عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الزمالك السابق لـ تحيا مصر: حظوظ الأهلي والزمالك متساوية في مباراة السوبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تحدث أحمد صالح لاعب الزمالك السابق، عن المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة السوبر المصري لموسم 2021/ 2022.

موعد مباراة السوبر المصري

وتنطلق مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر، في تمام السابعة مساء غد الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتُذاع المباراة عبر فضائيتي أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، بتعليق كلاً من أيمن الكاشف ومدحت شلبي عبر القناة المصرية، في حين يُعلق كلاً من علي سعيد الكعبي وفارس عوض، عبر فضائية أبو ظبي.

أحمد صالح عن لقاء السوبر 

وأكد أحمد صالح، في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، على أهمية المباراة لكلاً الفريقين، مشيراً إلى أنها سيترتب عليها أشياء كثيرة خاصة وأنها تُخاض في بداية هذا الموسم.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: “ حظوظ الأهلي والزمالك متساوية بالنسبة للفريقين، ولا يمكن التكهن بالفائز بالبطولة، فالنسبة تصل لـ 50 : 50 لكل فريق”.

وتابع: “ الورقة الرابحة للأهلي قد يكون شادي حسين، والذي ظهر بمستوى جيد خلال مشاركته مع الفريق في أول مواجهتين في الدوري، أما بالنسبة للزمالك، ازيزو، سيكون هو العامل المساعد للفريق في تلك المباراة”.

وعن النصائح التي لو كان محل كولر أو فيريرا، سيوجهها للاعبين، قال: “ تنفيذ طريقة اللعب بجدية، واللعب لآخر ثانية في المباراة”.

تابع موقع تحيا مصر علي