عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية والعربية، الأهلي والزمالك، أكثر الأندية شعبية في الوطن العربي وإفريقيا، حيث يلتقي الفريقان غدًا الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في إطار كأس السوبر المصري موسم 2021-2022.

وعادة ما تكون مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، ذات إثارة كبيرة داخل الملعب بين اللاعبين، وحتى خارج الملعب بين جماهير المارد الأحمر والفارس الأبيض، ويسعى الفريقان في مباراة الغد إلى تحقيق لقب كأس السوبر المصري من أجل كتابة التاريخ وإسعاد الجماهير التي تعد الداعم الرئيس لفريقها في السراء والضراء، دون النظر لأي شئ آخر.

ويرصد “تحيا مصر” التفاصيل:

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مباراة كأس السوبر المصري أمام المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك، باحثًا عن العودة إلى الطريق الصحيح، وتصحيح المساربالعودة نحو الألقاب داخل قلعة الجزيرة.

ويطمح مارسيل كولر في الفوز بالبطولة الأولى في مشواره مع المارد الأحمر، من أجل الحصول على دفعة قوية بتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة سواء في منافسات الدوري المصري الممتازأو دوري أبطال إفريقيا، للحصول على ثقة جماهير الأهلي، الغاضبة بعد خسارة فريقها جميع البطولات الموسم الماضي، حيث خسر الفريق الدوري المصري وكأس مصر لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، بالإضافة إلى خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة السوبر المصري

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمود متولي- علي معلول- محمد عبد المنعم- أكرم توفيق

في خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو

في خط الهجوم: شادي حسين وطاهر محمد طاهروأحمد عبد القادر

وعلى مر التاريخ، تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة القمة التي تجمع بين المارد الأحمر النادي الأهلي، والفارس الأبيض نادي الزمالك، باعتبار أن الناديين الكبيرين أكثر الفرق شعبية في الوطن العربي وإفريقيا، نظراً لما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية ضخمة في كافة أرجاء الشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي