عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة كريمة منصور في والدها وهذه تفاصيل الجنازة

كريمة منصور
كريمة منصور

أعلنت الفنانة كريمة منصور عن وفاة والدها اليوم الخميس الموافق 27 من أكتوبر، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم موعد ومكان جنازة والد الفنانة كريمة منصور 

وفاة والد كريمة منصور 

وكتبت كريمة منصور عبر فيسبوك، ناعية والدها: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي:، توفي إلى رحمة الله والدي المعتز بالله أحمد منصور.

وتابعت كريمة منصور: يقام العزاء غدا يوم الجمعة ٢٨ أكتوبر فى مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

كريمة منصور في لعبة نيوتن 

ويذكر، أن استحوذت الفنانة كريمة منصور على إعجاب الجمهور بعد أول ظهور لها في مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22 الذي عُلاض في رمضان 2021، حيث جسدت دور والدة الشيخ مؤنس "محمد فراج" الذي يتبرأ منها لانها راقصة بالية، فضلاً عن انها تركته منذ الصغر  لزوجة أبيه تربيه وسط أجواء دينية متشددة.

قالت كريمة منصور عن ترشيحها للدور، أنه يرجع إلى تشابة الشكل بينها وبين محمد فراج والذي لاحظه المشاهدين مع اول مشهد جمعهما سويًا، ولم تتردد لحظة في الموافقة على الدور بسبب ثقتها الكبيرة في المخرج تامر محسن الذي استطاع توظيفها في الدور المناسب.

أعمال الفنانة كريمة منصور

وكريمة منصور خريجة المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون بالقاهرة قسم سيناريو، وحصلت على بكالوريس وماجستير من مدرسة لندن للرقص المعاصر، ثم أسست مركز القاهرة للرقص المعاصر وشغلت منصب مدرس مساعد سابق في معهد البالية والجامعة الأمريكية.

والجدير بالذكر انها شاركت في ادوار فنية أخرى منها دور في مسلسل "سابع جار" والذي يعد أول أعمالها الفنية، وأخرجت اكثر من ٢٥ عرضًا كمؤدية وكمخرجة، وأسست شركة رقص عام 1999 للعمل كمصممة رقصات وفنانة ومدربة رقص وتقوم دائماً بتصميم وأداء و التطوير من رقصاتها ولغتها، كما قامت بتدريب الرقص فى فريق أوبرا القاهرة للرقص المسرحي منذ عام 1998.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، آدم الشرقاوي، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي