عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عاصي الحلاني يُحيي الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقى العربية

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

يستعد الفنان عاصي الحلاني لإحياء فعاليات الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقى العربية، التي تكون غدًا الجمعة بدار الأوبرا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل عاصي الحلاني في مهرجان الموسيقى العربية 

عاصي الحلاني في مهرجان الموسيقى العربية 

وتعتبر هذه المشاركة السادسة لـ عاصي الحلاني على خشبة مسرح الأوبرا، وذلك بسبب حبه الشديد للغناء في مصر وفى الأوبرا بالأخص.

وقد أعرب عاصي الحلاني في تصريحات صحفية، عن سعادته البالغة وتشرفه بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية والذي يعتبره دومًا أحد أهم المهرجانات الفنية الثقافية الكبرى في الوطن العربي، كما أكد الحلاني على حرصه الدائم على المشاركة فيه.

جدول حفل عاصي الحلاني 

وتحدث الحلاني عن تفاصيل جدوله في الحفل، قائلًا: “الجدول سيكون متنوع ما بين القديم والحديث والتراث، حيث سأقدم أغنيات أحبها الجمهور المصري مثل بحبك وبغار ومالي صبر واني مارق مريت وفرصة عمر وكبيرة يا مصر.. كما سأقدم ميدلي لأغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، بالإضافة إلى أغنيتي الجديدة ضحكة حبيبي”.

على أن يكون حفل عاصي الحلاني تحت قيادة المايسترو هشام نبوي، وسيسبق فقرته، فقرة غنائية للفنان أمجد العطافي وفقرة أخرى للفنانة صابرين النجيلي.

عاصي الحلاني يتعرض لـ حادث مميت

ويذكر، أن روي عاصي الحلاني تفاصيل تعرضه لـ حادث مميت بعد سقوطه من حصانه في عام 2019، وذلك في تصريحات تليفزوينية لأول مرة.

قال عاصي الحلاني خلال البرنامج: “وليد كان ورايا على حصان تاني، وهو اللي حكالي اللي حصل، وكيف تعثر الحصان وسقط علي، لأني كنت غايب عن الوعي لمدة 24 ساعة، وجرب يفوقني لأني كنت غايب عن الوعي، ونزل دم من فمي، الناس قالوا له الله يرحمه، روحه بتطلع، ودي كانت لحظات مرعبة لـ وليد، إحنا كنا في سهل، ونقلني على عربية للمزارعين إلى البيت ثم أحد المستشفيات، وكانت المشكلة إني أخدت ضربة على رقبتي”.

أخر أعمال عاصي الحلاني 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال المطرب اللبناني عاصي الحلاني أغنية "ضحكة حبيبي" التي تم طرحها يوم 1 من شهر يونيو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 31 مليون مشاهدة، وتعد الأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان سليم سلامة، توزيع هادي كريم، ومكس وماستر مصطفى عبد الرضا، وسليم سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي