عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل كفوري يُهنى إليسا بعيد ميلادها: عقبال المية

إليسا ووائل كفوري
إليسا ووائل كفوري

حرص الفنان وائل كفوري على تهنئة إليسا بعيد ميلادها، وتمنى لها التوفيق في حياتها والسعادة.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة وائل كفوري لإليسا

وكتب وائل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: عيد ميلاد سعيد ايتها المرأة الجميلة أتمنى لكى السعادة والنجاح  وأن تكونى دائمًا محاطه بكل حبايبك عقبال المية.

 وردت إليسا على تهنئة وائل وكتبت: عشرة العمر وأحلى أصدقائي شكرا لك دائما لجلب الفرح لحياتنا.

عيد ميلاد إليسا

ويحل اليوم عيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا، وتلقت العديد من التهاني من زملائها في الوسط الفني وخارجه بمناسبة عيد ميلادها الـ 50.

إليسا ألتحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لكنها لم تكمل دارستها الجامعية، وكانت لا ترى عائلتها إلا أيام العطلات، وبدأت إليسا نشاطها الفني وهي في العاشرة من عمرها، وذلك عن طريق اشتراكها في المناسبات العامة، وذلد ذلك اشتركت في برنامج استوديو الفن ونالت عنه الميدالية الفضية، وكان ذلك السبب في استكمالها المشوار الفني.

ألبوم بدي دوب

وفي عام 1999 طرحت إليسا أول ألبوم غنائي لها وهو بدي دوب، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، وقدمت العديد من الألبومات التي حققت نجاحًا كبيرًا ومنهم: عايشالك، أحلى دنيا، أيامى بيك، تصدق بمين، أسعد واحدة، حالة حب، سهرنا يا ليل، صاحبة رأى.

إصابة إليسا بمرض السرطان

ومرت الفنانة إليسا بمحنة صعبة في حياتها وهي أصابتها بمرض السرطان في الثدي، ولكنها نجحت في الانتصار عليه، وقالت إليسا في أحدى لقائتها التليفزيونيه بأنها لم تخضع لعلاج كيميائي في فترة محاربتها لمرض السرطان، لأن الأطباء أخبروها أن نتيجة تحليل العينة أظهر أن فرصة عودة المرض إليها ضعيفة، لهذا لن تحتاج لهذا النوع من العلاج، وسوف تتعرض فقط للعلاج الإشعاعي.

أغنية أنا وبس

وكانت آخر أعمال الفنانة إليسا هي أغنية أنا وبس ، والتي تعاونت فيها مع الفنان أحمد ماضي، والعمل من توزيع طارق توكل، ومن ألحان زياد برجي، وتسجيل وماستر إيلي بربر.

كلمات أغنية أنا وبس:

بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس

 بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة

 وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد

 وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد

 وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم وغيوم... 

فيها بتنمحي الغيوم أنا كيف بدي خبرك إني ما بعيش لحظة لو غبت عني

 خليك لو حتى زعلت مني لا تروح خليك حدي

تابع موقع تحيا مصر علي