عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير إسبانية: بيكيه وألبا خارج برشلونة في الميركاتو الشتوي بفرمان من تشافي

بيكيه وجوردي ألبا
بيكيه وجوردي ألبا

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة تفكر جديًا في توجيه الشكر لثنائي الفريق جيرارد بيكيه وجوردي ألبا خلال الميركاتو الشتوي القادم، بناءً على رغبة من المدير الفني للفريق الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تسعى إلى التخلص من بيكيه وألبا، للتقليل من سقف الرواتب داخل الفريق، حيث يتقاضى اللاعبان رواتب مرتفعة، ورحيلهما سيجعل النادي يفكر في تدعيم صفوفه بشكل أفضل في يناير المقبل، بالشكل الذي يراه تشافي هيرنانديز.

وأوضحت الصحيفة أن جوردي ألبا لا يريد مغادرة برشلونة مما يجعل المفاوضات معقدة مع إدارة البلوجرانا، رغم ان اللاعب يعرف أن تشافي لا يعتمد عليه بشكل أساسي في مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

الخروج من دوري أبطال أوروبا

ويعاني فريق الكرة الأول بنادي برشلونة هذا الموسم، حيث لم ينجح البارسا في التأهل من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الثاني على التوالي منذ رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث احتل البارسا المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر بايرن ميونخ بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي ترتيب المحموعة بدون رصيد من النقاط.

صفقات دون فائدة

وإقصاء البارسا من الشامبيونزليج للموسم الثاني على التوالي ، جعلت الجميع يتساءل عن مصدر الخلل داخل قلعة البلوجرانا، حيث تعاقدت إدارة نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مع العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز بناء على توصية من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم صفوف الفريق والعودة إلى الطريق الصحيح والوصول نحو منصات التتويج مرة أخري، لكن فؤجي الجميع بتراجع نتائج الفريق هذا الموسم رغم التدعيمات الفوية.

وتعاقت إدارة برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مع روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، ورافينيا جناح فريق ليدز يونايتد، وفرانك كيسييه لاعب وسط ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر، وكريستينسين مدافع تشيلسي، وهيكتور بيليرين ظهير أيمن ريال بيتيس، وماركوس ألونسو ظهير أيسر البلوز.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي