عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية «عبد الهادي وعادل» مع أول ثنائية في مباراة واحدة بالسوبر المصري

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

تتجه جميع الأنظار صوب مباراة السوبر القادمة بين فريقي الأهلي والزمالك والتي تقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، بدولة الإمارات.

تحيا مصر يرصد التفاصيل


ونستعرض فيما يلي حكاية أول ثنائية تم تسجيلها بمباراة واحدة في السوبر المصري، وكان نجميها، تامر عادل لاعب المقاولون العرب، ومدحت عبد الهادي لاعب الزمالك.

أحرز اللاعب تامر عادل، اللاعب السابق بنادي المقاولون العرب، هدفين في المباراة التي جمعت فريقه مع الزمالك ، ببطولة السوبر المصري، في عام 2004، وأحرز أيضًا مدحت عبد الهادي هدفي الزمالك في المباراة نفسها.

التقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بطل كأس مصر وقتها، مع فريق الزمالك بطل الدوري المصري، على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، وانتهت المباراة بفوز المقاولون بنتيجة 4-2.
توج المقاولون العرب بطلًا لكأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه ، بعد تحقيق هذا الفوز العريض ، وأحرز اللاعب تامر عادل هدفين للفريق، وأحرز طلعت محرم وأيمن زين، كل منهم هدف، بينما أحرز هدفي الزمالك مدحت عبد الهادي، وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء مرتين، الأولى في وجه معتز إينو لاعب الزمالك، والثانية في وجه تامر عادل لاعب المقاولون العرب.

موعد مباراة السوبر القادمة: 


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك، في السابعة مساء غدًا  الجمعة الموافق 28 أكتوبر، للمنافسة على بطولة كأس السوبر المصري، وتقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد ، بمدينة العين، بدولة الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وعبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

مؤمن زكريا يعلن سفره إلى الإمارات لحضور مباراة الأهلي والزمالك: 


نشر مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على «تويتر» تغريدة توضح سفره وتوجهه إلى دولة الإمارات من أجل حضور السوبر بين الأهلي والزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي .

تابع موقع تحيا مصر علي