عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موقعة السوبر.. كولر يُجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

كولر
كولر

ساعات قليلة باتت تفصلنا عن أهم مواجهات هذا الأسبوع، والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري موسم 2021/ 2022.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتُذاع المواجهة عبر فضائية أون تايم سبورتس، بتعليق كلاً من مدحت شلبي وأيمن الكاشف، كما ستنقلها قناة أبو ظبي الرياضية بتعليق كلاً من علي سعيد الكعبي، وفارس عوض.

تغييرات مفاجئة في تشكيل الأهلي

ويفكر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، في إجراء تعديلات على تشكيل الفريق المتوقع أن يبدأ به مواجهة الغد أمام الفارس الأبيض.

يفكر كولر، في أن يقوم بإشراك محمد مجدي أفشة، في مركز صناعة اللعب، فعلى الرغم من غياب اللاعب عن التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهات الدوري، إلا أنه قد يكون مفاجئة التشكيل خلال مواجهة الغد، على أن يلعب البرازيلي برونو سافيو في الجبهة اليُسرى، ويساعده في الجبهة اليمنى طاهر محمد طاهر، الذي غاب عن آخر مواجهات الأحمر في الدوري أمام أسوان، بسبب الطرد الذي تعرض له في مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى.

إذا قام كولر، بإشراك أفشة وبورونو سافيو وطاهر في مركز الهجوم، فالبتالي سيتجمد أحمد عبد القادر على دكة الاحتياطي، لأول مرة هذا الموسم مع كولر، فاللاعب يشارك مع الفريق بشكل أساسي بداية من لقاء الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا، وسيجاور عبد القادر في دكة الاحتياطي كلاً من بيرسي تاو، وحسين الشحات، الذي كان قد بدأ أساسياً في لقاء الجولة الماضية أمام أسوان بالدوري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي