عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على رسالة شيكابالا لـ لاعبي الزمالك قبل مباراة السوبر المصري

شيكابالا
شيكابالا

اجتمع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع لاعبي الفارس الأبيض قبل خوض المران الرئيسي على ملعب هزاع بن زايد الذي ستقام عليه مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر لها غدًا الجمعة في السابعة مساءً، وهو الدور الكبير الذي يقوم به شيكابالا بصفته قائد الفريق. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وطالب شيكابالا لاعبي الزمالك بضرورة التركيز في مباراة الغد، من أجل تحقيق الفوز على المنافس والغريم التقليدي الأهلي، والتتويج بلقب السوبر المصري لتحقيق آمال الجماهير التي دائمًا ما تقف خلف الفريق في الانتصارات والأزمات.

ويعد شيكابالا أحد الأوراق الرابحة للفارس الأبيض، حيث اعتاد جيسفالدو فيريرا منذ توليه مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، على الاحتفاظ بـ شيكابالا على دكة البدلاء، والدفع به خلال أحداث الشوط الثاني من أجل إحداث الفارق وتغيير مجريات المباراة رأسا على عقب.

تحقيق الثلاثية المحلية

ويسعى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، إلى تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في مسيرة القلعة البيضاء، من خلال الفوز ببطولة كأس السوبر المصري على حساب المنافس والغريم التقليدي الأهلي، وتحقيق الثلاثية المحلية للمرة الأولى في التاريخ بالجمع بين بطولات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والسوبر المصري.

ويعد نادي الزمالك ثاني أكثر الفرق المصرية تحقيقًا لبطولة كأس السوبر المصري برصيد 4 بطولات، كما يعد ثاني أكثر الأندية خسارة للبطولة، حيث لم ينجح في حصد اللقب خلال 6 مناسبات.

مواجهة نارية على الخطوط

وتشهد مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مواجهة نارية على الخطوط بين مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر، وجيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، حيث يسعى كلا المدربين في تسطير تاريخ بأحرف من ذهب مع القطبين وتحقيق آمال وطموحات الجماهير.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، على ستاد هزاع بن زايد، واطمأن جوسفالدو فيريرا على حالة جميع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي