عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان أيوب: بعدت عن المجال الفني بسبب بنتي وجالي هيسترية ضحك من تعليقات الجمهور على صور خطوبة عائشة

الفنانة إيمان أيوب
الفنانة إيمان أيوب

حلت الفنانة إيمان أيوب ضفة على برنامج كلام الناس التي تُقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة أم بي سي مصر، وتحدثت عن كواليس خوبة أبنتها، وعن سبب ابتعادها عن المجال الفني

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إيمان أيوب في برنامج كلام الناس

وقالت إيمان: بعدت عن المجال الفني عشان بنتي عائشه كانت صغيرة جدًا وكانت تحتاجني في الوقت ده وكنت باخدها معايا التصوير وتعبت مني.

وتابعت: كنت بصور مسلسل مع سمية الألفي وقالتلي أقعدي بـ بنتك الفترة دي وأنا سمعت كلامها.

جدل حول صور خطوبة أبنة إيمان أيوب

وعن جدل الذي أثير على صور أبنتها أثناء خطوبتها قالت إيمان: صور قراية فاتحة عائشة أنتشرت بشكل كبير جدًا ولقيت الناس بتتريق علينا  بسبب فرق الطول بين بنتي وخطيبها  وكلمت الصحفين وطلبت منهمم يحذفوا الأخبار و كنا بنحذف التعليفات السلبية، لأن عائشة أضايقت جدًا

وأضافت: كمان أختي دخلت في التريند عشان نزلت صورة وهي قاعدة على رجل جوزها وهو المونتير محمد النحاس ومش عارفة إيه المشكلة وفاجاة بقينا التريند.

وتابعت: أختي قالتلي يتقطع إيدي لو بعتلك صور تاني وحصل كوميديا وكانت بتجيلي هيسترية ضحك من الكومنتات وعائشة كانت بتعيط.

وقالت إيمان أن الكلامة سيف وسلاح وأذى للنفس وأحيانًا الكلمة تجرح الأشخاص، واستشهدت بقصيدة لعبد الرحمن الشرقاوي تسمى أتعرف ما معى الكلمة؟

خطوبة أبنة الفنانة إيمان أيوب

وكانت الفنانة إيمان أيوب أحتفلت مؤخرًا حفل خطوبة أبنتها عائشة، على لاعب كرة الطائرة سيف عابد، وذك في حفل عائلي صغير جمع العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين

ونشرت إيمان عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور الخطوبة وعلقت: اللهم بارك للعروسين حبايبي، اللهم بارك لهم وعليهم واجمعهم في خيرك.

مسلسل نقل عام

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان أيوب هو مسلسل نقل عام والذي كان من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، إيمان أيوب، ععابد عناني، محمود حميدة،  سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، خالد النبوي، أميرة الديب، هاجر الشرنوبي، محمد الصاوي، والعمل من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي