عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تنتهي بالزواج؟.. أنباء عن ارتباط شيري عادل وطارق صبري

طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل

انتشرت العديد من الأقاويل حول استعداد الفنانة شيري عادل للزواج من الفنان طارق صبري رئيس مسرح الزمالك، وتداول رواد التواصل الإجتماعي هذه الأنباء.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة زواج شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري سويًا في المناسبات 

بدأت شائعات ارتباط الثنائي بعد تواجدهم سويًا في أكثر من مناسبة، حيث اصطحب طارق شيري بإحتفالية إحدي المنصات الرقمية الشهيرة، وظلا معًا حتي نهاية الحفل ثم غادرا المكان سويًا.

كما ظهر الثنائي مرة أخرى سويًا، في إحدى مسارح القاهرة ، حينما كانا يحضران أحد العروض المسرحية، وحضرا سويًا وغادرا سويًا.

وتواجد أيضًا كلًا من طارق وشيري بحفل زفاف صديق لهما من خارج الوسط الفني، وكانا معًا طوال الحفل، الأمر الذي دفع الجمهور للتخمين حول ارتباطهم، ووجود علاقة عاطفية بينهم.

شيري عادل عبر انستجرام

ويذكر، أن شاركت الفنانة شيري عادل متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها مع رسالة غامضة لجمهورها أثارت بها تساؤلاتهم.

ونشرت الفنانة شيري عادل صورة جديدة لها شاركت بها متابعيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة وجذابة.

وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: “الفن هو شكل من أشكال الحب.. الفن هو الهدية النهائية.. الفن يشفي الحياة”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

شيري عادل في مسلسل أيام

وفي سياق آخر، كانت الفنانة شيري عادل حققت نجاحًا كبيرًا أثناء عرض مسلسلها الأخير "أيام" والذي يعرض عبر شاشة قناة MBC مصر  الفضائية ومنصة شاهد.

ويشارك الفنانة شيري عادل في بطولة مسلسل أيام كوكبة من النجوم مثل حورية فرغلي ورياض الخولي وسلوى خطاب وأحمد صفوت ومي القاضي وآخرين والعمل كان من إخراج محمد أسامة.

كانت قد جسدت شخصية فتاة شعبية لأول مرة وذلك ضمن أحداث مسلسل أيام الذي عرض منه جزأين وحققا نجاحا كبيرًا بين الجمهور والمشاهدين.

ويتساءل الجمهور والمتابعين باستمرار عبر صفحتها وصورها من خلال خاصية التعليقات عن إمكانية وموعد عرض جزء جديد وثالث من مسلسل أيام الذي جمعها بعدد من النجوم وكان أول عمل فني تظهر به الفنانة حورية فرغلي عقب تعافيها من أزمتها الصحية وبعد عودتها من أمريكا عقب إجراء عدد من العمليات الجراحية في الأنف.

تابع موقع تحيا مصر علي