عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد مجدي أفشة: الزمالك فريق كبير.. ولا نعد الجماهير بشئ في السوبر

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أثار محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الجدل بعد تصريحه قبل مواجهة نادي الزمالك في السوبر المصري والتي من المقرر أن تقام على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، في تمام الساعة السابعة مساء.

محمد مجدي أفشة: الزمالك فريق كبير.. ولا نعد الجماهير بشئ في السوبر 

وقال محمد مجدي أفشة في تصريحات تليفزيونية قبل المباراة: "مباراة كبيرة للغاية غدًا بين الأهلي والزمالك، وأجواء المباريات في الإمارات تكون جيدة للغاية ونكون سعداء"، وأضاف: "بدأ الاستعداد بشكل وفي أقصى مراحل التركيز ويجب أن نحصد لقب بطولة كأس السوبر المصري غدًا"، وتابع: "لا أحب أن أعد بشيء لكن ما أؤكده أننا سنبذل كل طاقة لدينا من أجل التتويج بلقب بطولة كأس السوبر"، وأتم: “نادي الزمالك فريق كبير ويضم عناصر مميزة وظهر ذلك في الموسم الماضي”.

وليد سليمان يؤازر الأهلي أمام الزمالك 

حرص وليد سليمان، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمعتزل حديثًا، على حضور المران الأخير لفريق الأهلي الذي جرى مساء اليوم على ملعب ستاد هزاع بن زايد، استعدادًا للقاء السوبر المحدد له غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء.

ظهر وليد سليمان، في أرضية ملعب هزاع بن زايد، من أجل تقديم الدعم الكامل إلى اللاعبين وحثهم على أهمية التتويج بالبطولة والتتويج بها، وقام بمصافحة اللاعبين قبل المران.

مؤمن زكريا يعلن سفره إلى الإمارات لحضور مباراة الأهلي والزمالك 

أعلن مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، سفره إلى دولة الإمارات الشقيق من أجل حضور مباراة السوبر بين الأحمر والأبيض، والتي من المقرر أن تقام على ستاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة من مساء الغد الجمعة.

ونشر مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على «تويتر» تغريدة توضح سفره وتوجهه إلى دولة الإمارات من أجل حضور السوبر بين الأهلي والزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي .

تابع موقع تحيا مصر علي