عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يتلقى خسارة مفاجئة من أيندهوفن في الدوري الأوروبي

أرسنال
أرسنال

تلقي فريق الكرة الأول بنادي أرسنال خسارة مفاجئة من مضيفه بي إس في أيندهوفن الهولندي بنتيجة 2/0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري المحموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

أحرز فيرمين الهدف الأول لفريقه أيندهوفن في الدقيقة 55، ثم سجل لوك دي يونج بعد نزوله كبديلاً مع بداية أحداث الشوط الثاني، الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

ودخل الفريقان المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

تشكيل أرسنال:

في حراسة المرمى: أرون رامسديل
في خط الدفاع: ويليام ساليبا- هولدينج - تيرني - تومايسو
في خط الوسط: سامبي لوكونجا- جرانيت تشاكا - مارتن أوديجارد
في خط الهجوم: جابرييل مارتنيللي - نيكيتياه - فابيو فييرا

تشكيل بي إس في أيندهوفن:

في حراسة المرمى: بينيتيز
في خط الدفاع: برانثوايت - رامالهو - مويني - ماكس
في خط الوسط: إبراهيما سنجاري - جوتيريز - فيرمين
في خط الهجوم: جاكبو- أنور الغازي - سيمونس

موقف أرسنال في الدوري الأوروبي

ودخل أرسنال مباراة ايندهوفن محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 مواجهات، أحرز لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد.

بينما دخل بي إس في أيندهوفن الهولندي المباراة محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط ، حيث فاز الفريق في لقائين وتعادل في مباراة وحيدة وتلقى الخسارة في مثلها، أحرز لاعبوه 11 هدفاً وتلقت شباكه 3 أهداف.

موعد مباراة أرسنال القادمة

ومن المقرر أن يلتقي فريق الكرة الأول بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا ، في المباراة القادمة للجانرز مع نظيره ومنافسه نوتنجهام فورست يوم الأحد المقبل الموافق 30 من الشهر الجاري على ملعب الإمارات ، في تمام الرابعة مساءً ، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف أرسنال في الدوري الإنجليزي

ويحتل أرسنال حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة بعد خوض 11 مباراة ، حيث حقق الجانرز الفوز في 9 لقاءات ، وتعادل في مواجهة وحيدة وتلقى الخسارة في مثلها.

ويطمح الجانزر تحت قيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا في مواصلة النتائج الإيجابية مع الفريق والوصول إلى منصات التتويج مرة أخرى، حيث لم يسبق للفريق تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ما يقرب منذ 18 عاماً، عندما كان الفرنسي أرسين فينجر مديراً فنياً للفريق مع الجيل التاريخي للأرسنال.

تابع موقع تحيا مصر علي