عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء السوبر.. دينا الرفاعي تبدي سعادتها بعد حفاوة استقبالها في الإمارات

دينا الرفاعي
دينا الرفاعي

أبدت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على ملف الكرة النسائية المصرية، سعادتها البالغة والشديدة بحفاوة الاستقبال التي تلقتها، فور وصولها إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، على هامش إقامة بطولة السوبر المصري،  والذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك غدًا الجمعة على ستاد هزاع بن زايد. 

سعادة عضو اتحاد الكرة بعد الاحتفال بمرور 50 عام على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية 

وقالت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمتواجده حاليًا في دولة الإمارات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، : "50 عاما من الصداقة والأخوة والتعاون والحب، بين الشعبين والبلدين مصر والإمارات قلب واحد".

وأضافت المشرف العام على الكرة النسائية حديثها قائله: "كلمات أكتبها من الإمارات وأشعر أننا في قلب وطن واحد ونستعد لمباراة قمة تقدم صورة مشرفة للكرة المصرية على ملعب هزاع بن زايد".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره وغريمه التقليدي النادي الأهلي غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، في دولة الإمارات على بطولة كأس السوبر المصري رقم 19‏.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية، بتعليق مدحت شلبي، أيمن الكاشف ، فارس عوض، وعلي سعيد الكعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي