عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيلان علاء: اعترفت لـ عز بالحب واحنا بنفطر.. وهذا كان رد فعله

جيلان علاء وعز شهوان
جيلان علاء وعز شهوان

تطرق الثنائي الحديث عن تطورات الفترة التي جاءت بعد رفض جيلان علاء طلب عز شهوان بالزواج، خلال لقائهم ببرنامج “معكم منى الشاذلي”.

تحيا مصر يرصد لكم تطورات علاقة جيلان علاء وعز شهوان حتى الزواج

جيلان علاء تعترف لـ عز شهوان بالحب

وقال جيلان علاء: أنا استعبطت، وكان جوايا حاجة وخايفة اقوله لا نكمل، وقعدنا شهرين وفي مرة كنا بنفطر في مصر الجديدة في الشتا، وبصتله أوي وقولتله حاسه إني عايزة أقولك أنا بحبك.

رد فعل عز شهوان على اعتراف جيلان له بالحب 

وكشف عز شهوان عن رد فعله، بعد اعتراف جيلان له بالحب، قائلًا: أنا حسيت وقتها إن الجو ساقع، ومحدش اداني القفا ده قبل كده، وكان احراج فظيع وخطير.

وتابع شهوان: وهي بعد ما رفضت بيومين فكرت انها تصلح الموضوع وبوظته خالص لما قالتلي أنا قلقانة تكون زعلت، وحسيت إني بنهار واتخانقنا وقولتلها مش هنتكلم في الموضوع ده تاني، ويلا نخلص مشروعنا الغنائي وكنت عايز اقولها الموضوع جه على كرامتي أوي وبعد ما شديت معاها، هي حاولت تكون لطيفة أوي عشان تلم القصة، وأنا كنت طبيعي.

جيلان علاء تسخر من إحدى مشاهد فيلم إعدام ميت 

ويذكر، أن سخرت الفنانة جيلان علاء من أداء الفنانة بوسي بأحد المشاهد، وهي إطلاق أحد المتمردين النار عليها ويقوم بقتلها بفيلم “أعدام ميت”.

ونشرت جيلان علاءعبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” فيديو من مشهد بوسي بجانب تجسيدها بطريقة كوميديا معلقة عليها: “لقطة قتل شعر الفنانة بوسى فى إعدام ميت”.

فيلم إعدام ميت

وعرض فيلم إعدام ميت عام 1985، والذي يحكي عن أعدام على منصور والذي كان يجسد شخصيته الفنان الراحل “محمود عبد العزيز”، نتيجة تخابره مع الكيان الإسرائيلي قبل حرب أكتوبر، فيتم تكليف ضابط المخابرات محيي، بالتحقيق في الأمر.

ليقرر وضع خطة بإحلال الضابط المصري عز الدين بدلا من منصور "الجاسوس"، مستغلا الشبه الكبير بينهما حتى يتمكن من الحصول على معلومات وأسرار مهمة عن مفاعل ديمونة، ويبدأ عز الدين التعايش بصفته منصور وسط أهله وعشيرته، حتى تشك سحر عشيقة منصور في أمره وتخابر ضابط المخابرات الإسرائيلي، أبو جودة ويكتشف الأمر، ويتم تبادل عز الدين بمنصور الذي يقتله والده لخيانته للوطنه.

تابع موقع تحيا مصر علي