عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحمة أحمد: بنسى تاريخ ميلاد ابني.. وكل مرة لازم أسأل جوزي

رحمة أحمد
رحمة أحمد

كشفت الفنانة الصاعدة رحمة أحمد أنها كثيرًا لا تتذكر تاريخ ميلاد ابنها، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “سهرانين”، مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة “أون”.

تحيا مصر يرصد تصريحات رحمة أحمد في “سهرانين”

حيث قالت رحمة أحمد لـ “سهرانين”: “ابني شقي جدًا وبنسى تاريخ ميلاده.. لما بروح معاد الدكتور بتاعه أو أغير الدكتور فيبتدوا يعملوله فايل جديد ويسألوني تاريخ ميلاده ايه مفتكرش، وكل مرة اتصل بجوزي أقوله أحمد أنا مش فاكرة”.

أعمال رحمة أحمد المنتظرة

تعاقدت الفنانة رحمة أحمد على فيلم نبيل الجميل، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي، وتُعد هذه المشاركة الأولى بينهما، والفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي، ومحمد سلام، نور اللبنانية، رحمة أحمد، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

كما تنتظر الفنانة رحمة أحمد عرض فيلمها الجديد ابن الحاج أحمد، والتي انتهت من تصويره مؤخرًا، وهو من بطولة الفنان شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، والعمل من تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

رحمة أحمد تحصد جائزة أفضل ممثلة صاعدة

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة رحمة أحمد قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة وذلك في مهرجان بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى برئاسة الفنان يحيى الفخراني، عن دورها في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس عُرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق مجاحًا كبيرًا وكان من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام ، هشام إسماعيل ، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وشهد حضور عدد من ضيوف الشرف  ومنهم:حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي