عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي لـ«تحيا مصر»: شريف أحق بقيادة هجوم الأهلي عن شادي حسين

أسامة عرابي
أسامة عرابي

تحدث أسامة عرابي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ، عن مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك ، والمقامة في السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين ، بدولة الإمارات.

يرصد تحيا مصر التفاصيل: 


أكد أسامة عرابي لـ تحيا مصر : " مباراة السوبر صعبة على الفريقين وخاصة أن الفريقين يمتلكون عناصر مميزة ، من ناحية الأهلي يوجد محمد الشناوي حارس المرمى ، والظهير الأيسر علي معلول، ولاعبي الوسط مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي، وعلى الجانب الأخر في الزمالك، يوجد زيزو وإمام عاشور وشيكابالا"، وأضاف: " الكافة متكافئة بين الفريقين، وأن عامل التوفيق هو الأهم بالنسبة للفريقين في المباراة".


وواصل أسامة عرابي : " فيريرا يمتلك خبرة أكثر من كولر، خصوصًا أنه لعب أكثر من مباراة قمة، على عكس كولر الذي يخوض القمة الأولى له، ولكن لاعبي فريق الأهلي ، يمتلكون دوافع أكبر ، خاصة بعد خسارة الدوري والكأس في الموسم الماضي"، وتابع أسامة عرابي : " أتوقع أن الأهلي صاحب الكفة الأرجح، بنسبة 55%، ولكن الأمور متقاربة ما بين الفريقين".


وأضاف: " الأوراق الرابحة في الأهلي هم محمد شريف وعلي معلول ومحمد مجدي أفشة، وأكد أن محمد شريف أحق باللعب من شادي حسين، وعلى الجانب الأخر الزمالك يمتلك زيزو وإمام عاشور وشيكابالا كأوراق رابحة"، وأكمل أسامة عرابي تصريحاته: " يجب على كولر تذكير لاعبيه بخسارتي الدوري والكأس الموسم الماضي ، من أجل تحفيزهم لحصد اللقب، وتجديد الدوافع عند لاعبيه".

أبو عبلة يؤكد جاهزية اللاعبين للمباراة
 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين ببعثة الفريق في الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري، التي تقام مساء غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعين.


وأوضح أبو عبلة أن الأمور الطبية للاعبين مثالية تماما، في ظل جاهزية الجميع والالتزام بالبرنامج الغذائي والعدد الكافي من ساعات النوم وتدريبات الاستشفاء، وأشار إلى أن هناك تنسيقًا كاملًا بين أعضاء الجهاز الفني، لتنسيق البرنامج البدني والفني في ضوء الإعداد المناسب للمباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي