عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قرارات النقابة.. حسن شاكوش يُحيي حفل كأس العالم بقطر

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يستعد المطرب حسن شاكوش لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا، وذلك بعد قرارات نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل نقيب الموسقيين بشأن قواعد مؤديين المهرجانات.

تحيا مصر يرصد لكم حفل حسن شاكوش في قطر

ومن المقرر أن يقوم حسن شاكوش بإحياء حفل غنائى يوم ١٢ من شهر ديسمبر القادم، بحديقة البدع ضمن احتفاليات دولة قطر بتنظيم كأس العالم.

حسن شاكوش يعلق على قرارات النقابة

وكان حسن شاكوش قد تحدث عن قرارات مصطفى كامل الجديدة وقال خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة أم بي سي مصر: مضينا على اقرار بطلبات نقيب المن الموسيقية مصطفى كامل، والطلبات بمنع أي كلام خارج في الأغاني.

وتابع: هيكون معاك كارنية مطرب شعبي يجدد سنويا، وكل ما طلبة النقيب تم الاستجابة له من قبل مطربي المهرجانات.

حسن شاكوش:  حمو بيكا هيغني تحت اسم أداء صوتي

وأضاف: حمو بيكا هيغني تحت اسم أداء صوتي وليس مغني شعبي، والأداء الصوتي مثل الراب، وكلنا بناكل عيش وفي حد بيشعجنا ومصطفى كامل لمنا وجمعنا وحسينا إن في سند في ظهرها وحنين علينا واللي قبله كان بيحسسنا إننا مش من البلاد وجيين من برا.

حسن شاكوش يعتذر لعزفي الإيقاع

وكان شاكوش قد وجه اعتذار إلى عازفي الإيقاع، وقال خلال الاجتماع الذي اقامه مصطفى كامل بشأن مطربي المهرجانات: في موضوع لوم نتكلم فيه وهستغل الموقف دلوقتي وأقول إننا نساعد الموسيقيين المرضى وقاعدين في البيت ويطلعلهم جزء ولو بسيط حتى لو جنيه. 

ورد عليه مصطفى كامل مشكور جدًا بس ده مايتقالش كده على العلن، فيه صندوق تبرعات وإعانات، إحنا مبنشحتش من حد. 

واعتذر المطرب حسن شاكوش لعازفي الإيقاع قائلا: حقكم عليا. 

قرارات مصطفى كامل

وكان مصطفى كامل قد أتخذ عدد قرارات بشأن مطربي المهرجانات كاشفًا بأنه سيقوم بإلغاء مصطلح المهرجانات ومن ضمن القرارات أنه سيتم التوقف عن جميع الألفاظ الخارجة للذوق العام والبذئية، و الغناء برفقة فرقة موسيقية مكونة من 12 عضوًا عاملًا.

وقرر مصطفى كامل بأنه يجب أخذ موافقة من النقابة لممارسة العمل بالخارج، موضحًا أن من سيخالف هذه القرارات سيمنع من الغناء خلال فترته النقابية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي