عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يفاضل بين الزناري وعبد المجيد لتعويض غياب الونش في مباراة السوبر

تحيا مصر

اختتم فريقي كرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك، استعداداتهما للقائهما المنتظر أن يجمع بينهما في إطار منافسات بطولة السوبر المصري، والذي ينطبق في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وأنهى كل فريق استعداداته لهذا اللقاء الذي ينتظره ملايين من عشاق القطبين، وذلك نظراً لأهمية المباراة، ونظراً لحجم المنافسة التي تشهدها مباريات الفريقين على مدار التاريخ.

فيريرا في أزمة بسبب الونش

ويدخل النادي الأهلي، كامل العدد قبل لقاء الزمالك، باستثناء غياب عنصر وحيد لكنه شديد التأثير وهو المالي أليو ديانج، التي أبعدته الإصابة في العضلة الخلفية، عن مواجهة اليوم.

نادي الزمالك يُعاني هو الآخر بسبب غياب واحد من العناصر الأساسية في الفريق، وهو المدافع محمود حمدي الونش، الذي تعرض لتمزق في وتر العضلة الخلفية، وسيتواصل غيابه لمدة قد تصل لـ 6 أشهر.

ولازال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، في حيرة من أمره بسبب غياب الونش عن مركز قلب الدفاع، فالازال يُفاضل البرتغالي بين حسام عبد المجيد، أحد اكتشاف فيريرا في الموسم الماضي، واللاعب الذي قدم أداء مميز مع الفريق منذ أن تم تصعيده للفريق الأول، وبين مصطفى الزناري، الوافد الجديد على الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضية.

شارك الزناري، في آخر لقاءات الزمالك في الدوري أمام سيراميكا، وقدم أداء مقنع، وتفوق بشكل كبير، لذا حتى الآن، لم يحسم البروفوسير قراره سواء بمشاركة الزناري أو عبد المجيد، وإن كانت الكفة تميل لصالح  الأخير ، خاصة وأن عبد المجيد قد شارك من قبل في لقاء الأهلي والزمالك، الذي جمع بينهما في بطولة الدوري، وانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

 

تابع موقع تحيا مصر علي