عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غيابه عن اجتماع النقابة.. استدعاء الرابر عفرتو للتحقيق وإيقاف كافة شعبة الراب| تفاصيل

عفرتو
عفرتو

أعلن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية عن إيقاف الرابر عفرتو وسحب كافة التصريحات الخاصة به، بعد غيابه عن الإجتماع الأخير للنقابة، بالإضافة لإيقاف شعبة الراب كاملة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل استدعاء عفرتو للتحقيق معه وتغريمه وإيقاف شعبة الراب كاملة 

بيان نقابة المهن الموسيقية 

وجاء بيان النقابة على النحو الآتي: يعقد اليوم اجتماع عاجل اليوم لمجلس ادارة نقابة المهن الموسيقيه.. ونقيب الموسيقيين يقرر الاجتماع بمجلس النقابه اليوم علي وجه السرعه، وقرار عاجل باستدعاء شاب اسمه “عفروتو” وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه وإستدعاؤه رسمياً للتحقيق.

وتابع البيان: حيث وصل الي النقيب العام ڤيديو لشاب يدعي عفروتو لم يحضر الاجتماع السابق، ولم يوقع علي الاقرار والتعهد ولم يلتزم مما أثار غضبه بشده وغضب المجلس بالكامل.. وقرر معاقبته اولًا وعاجلًا.. ثم ايقاف تصاريحه وتصاريح جميع المنتمين إلي شعبة الراب بالكامل دون إستثناء.. لحين حضورهم إلي مقر النقابه.. وستكون العقوبات قاسيه في حالة مخالفة ماتم اقراره من النقيب العام والمجلس بالايام السابقة.

وكان هذا القرار استنادًا لمادة رقم 12 من قانون نقابة المهن الموسيقية، الذي يقول: “يحق لمجلس النقابة أو النقيب وقف عضويته أو إلغائها في أي وقت لمخالفته أحد شروط التصريح أو بعدم سداد الرسم النسبي المقرر”.

أخر حفلات عفرتو

ويذكر، أن أشعل مغني الراب عفرتو أمس، حفلًا غنائيًا في الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو من تنظيم وليد منصور في أقوى حفلات العاصمة الإدارية.

وقدم عفروتو خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، التي يحبها جمهور الراب بشكل كبير، منها برازيل، فرق خبرة، تيجي جون، انا ديل، نابالم، مريض، سجارة وغيرها.

وقد تصدر عفرتو تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد طرح أحدث تراكاته بعنوان أنا ديل خلال الفترة الماضية.

أخر حفلات ويجز 

وكان حرص مغني الراب ويجز على رفع علم فلسطين في حفله بـ لندن أمس، وذلك لدعم القضية الفلسطينية، ولم تكن هذه المرة الأولى له.

ونشر الرابر الفلسطيني شب جديد مقطع فيديو وصور لـ ويجز مع علم فلسطين، وذلك من عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق قائلًا: الله يفتحها بوجهك.

وأدى ويجز خلال الحفل أغنية إن إن مع شب جديد، وهي من أشهر الأغاني الداعمة للقضية الفلسطينية، وحقتت نجاح واسع، ووصلت مشاهداتها إلى الآن حوالي 52 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي