عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سعر تذكرة مبارة مصر وبلجيكا في نوفمبر المقبل

مصر وبلجيكا
مصر وبلجيكا

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بالتنسيق مع الشركة الراعية، سعر تذاكر المباراة الودية التي تجمع بين المنتخب الوطني المصري ونظيره البلجيكي، والمقرر إقامتها في نوفمبر المقبل على ملعب جابر الأحمد بدولة الكويت.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واستقرالبرتغالي روي فيتوريا على خوض مباراتين وديتين خلال معسكر نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب معسكره في الثالث من الشهر ذاته، على أن يلاقي منتخب الكويت في المباراة الأولى أحد يومي 13 أو 14، ثم يواجه منتخب بلجيكا في المبارة الثانية يوم 18 نوفمبر.

نتائج فيتوريا مع منتخب مصر

وقاد روي فيتوريا منتخب مصر خلال مباراتين وديتين حتى الآن خلال مشواره مع الفراعنة، وحقق خلالهما الفوز على منتخب ليبيريا و النيجر، ونجح في تقديم مستويات جيدة نال عليها الإشادة من الجميع.

وحقق المنتخب الوطني المصري الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعت بالفراعنة ومنتخب النيجر، على استاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و بلجيكا 

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث مباريات منتخب مصر الودية حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة "الفراعنة" أمام بلجيكا على شاشتها.

ويواجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أزمة في مركز الظهير الأيمن للمنتخب خلال المباريات المقبلة، خاصة بعدما أقام معسكر مغلق للفريق والذي تخلله وديتين أمام كلاً من النيجر يوم  من سبتمر الماضي، وليبيريا يوم من الشهر ذاته، وعاد اللاعبون إلى أنديتهم للتحضير لمنافسات الموسم الحالي.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا كالتالي:

  • مشجعي الدرجة التالتة السفلية التي تقع خلف المرميين بسعر 20 دينار (1280) جنيه
  • 10 دينار علوي خلف المرميين، وهو ما يعادل 640 جنيه مصر.
  • الدرجة الأولى والثانية بأسعار 60 و40 دينار كويتي وهو ما يعادل بالعملة المصرية 3800 – و 2600 جنيه مصري
  • الدرجة المميزة 100 دينار كويتي، وهو ما يوازي بالعملة المصرية 6400 جنيها -
تابع موقع تحيا مصر علي