عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا: اللهم لقاء سمير غانم ودلال عبد العزيز

دنيا سمير غانم ووالديها
دنيا سمير غانم ووالديها

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على الدعاء لـ والديها الفنانة سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، والدعاء لموتى المسلمين جميعًا.

تحيا مصر يرصد لكم دعاء دنيا سمير غانم لوالديها

ونشرت دنيا عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورًا لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز وهما في فترة الشباب وعلقت على الصورة: اللهم الجنة لموتانا دارًا و مقامًا و لقاء سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم في مسرحية انستونا

ومن جانب آخر تألقت الفنانة دنيا سمير غانم على المسرح بمسرحية أنستونا الذي أنطلق عرضها مُنذ فترة على أحدى المسارح في مدينة السادس من أكتوبر وقدمت أداء مبهرا في الغناء والاستعراض والتمثيل.

وحرص المخرج خالد جلال على توجيه الشكر لدنيا سمبر غانم وباقي طاقم العمل بعد العرض الأول للمسرحية، وقام بوصف دنيا سمير غانم بالساحرة.

كما حرصت أسرة النجمة دنيا سمير غانم، على دعمها من خلال حضورهم العرض الأول للمسرحية وهم النجمة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

مسرحية أنستونا 

مسرحية أنستونا من لطولة بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، كريم عفيفي، بسنت صيام، والعمل من إخراج خالد جلال ومن تأليفكريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم في المسرحية دور مطربة تسكن في منطقة شعبية وتحاول أن تصل إلى حلمها وهو الغناء وتلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

أغنية نحنوح

الجدير بالذكر أن أغنية نحنوح للفنانة دنيا سمير غانم حققت نجاحًا كبيرًا فو طرحها عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات عليم وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل.

كلمات أغنية نحنوح

كله بيبدأ نحنوح
بعدها كل ده بيروح
كله بيضحك على كله طول ما الموضوع لسه جديد
انا سنجل من غير ليه
و المرتبطين خدو ايه
غير بس دموع فركشه و رجوع غير كام اها وتنهيد
كله بيبدأ نحنوح
بعدها كل ده بيروح
كله بيضحك على كله طول ما الموضوع لسه جديد
انا سنجل من غير ليه
و المرتبطين خدو ايه
غير بس دموع فركشه و رجوع غير كام اها وتنهيد

تابع موقع تحيا مصر علي