عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بتشيرتات الأهلي والزمالك».. بدء توافد الجماهير المصرية على ملعب هزاع بن زايد

تحيا مصر

بدأت جماهير الأهلي والزمالك في التوافد على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات، استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022.

الجماهير المصرية تتوافد على ملعب هزاع بن زايد 

تغادر حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق الإقامة في الخامسة مساء اليوم إلى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا للقاء السوبر المصري الذي يقام مساء اليوم الجمعة، وكان الاجتماع الفني للمباراة قد أسفر عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

موعد تحرك الأهلي لاستاد هزاع بن زايد 


وتم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء وغيرها من تفاصيل اللقاء، وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الزمالك

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، شادي حسين.

أبرز المعلومات عن ملعب هزاع بن زايد 


يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى مباراة السوبر المصرى التى تجمع الزمالك والأهلي في الإمارات، وتقام مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

تابع موقع تحيا مصر علي