عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي وجدان تُهنئ شيري عادل وطارق صبري بعقد قرانهم: "مبروك"

إنجي وجدان
إنجي وجدان

حرصت الفنانة إنجي وجدان على توجيه رسالة تهنئة للفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري بعد عقد قرانهم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة إنجي وجدان لـ شيري عادل وطارق صبري

رسالة تهنئة إنجي وجدان إلى شيري عادل وطارق صبري

ونشرت إنجي وجدان صورة تجمع الثنائي عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: مبروك.

ويذكر أنه انتشرت العديد من الأقاويل خلال الساعات الماضية، حول استعداد الفنانة شيري عادل للزواج من الفنان طارق صبري رئيس مسرح الزمالك، وتداول رواد التواصل الإجتماعي هذه الأنباء، إلى أن تم تأكيد خبر الارتباط، وتم تداول أنباء تفيد بعقد قرانهما مساء أمس الخميس.

دنيا عبد العزيز تهنئ شيري عادل وطارق صبري بـ عقد قرانهما: "ألف مبروك يا حبايبي"

وقد حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على تهنئة الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري بـ عقد قرانهما، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت دنيا عبد العزيز صورة لها رفقة شيري عادل وطارق صبري من كواليس مسرحية “زقاق المدق”، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك يا حبايبي، ربنا يسعدكم يارب”.

أخر أعمال إنجي وجدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي وجدان مسرحية "كوكو شانيل" التي تم طرحها عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 20 من شهر يوليو عام 2021، وكانت تتناول أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل من ولادتها وحتى وفاتها، ويتخلل العرض عدة استعراضات غنائية وموسيقية.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات منهم شريهان، هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، وغيرهم، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

كما شاركت الفنانة إنجي وجدان في مسلسل “واكلينها والعة 2” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 24 من شهر إبريل سنة 2020، وكان من بطولة شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي