عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي حلمي تدعم الأهلي عبر تويتر قبل مواجهة الزمالك بالسوبر

تحيا مصر

نشرت المذيعة مي حلمي عبر صفحتها الرسمية على تويتر، تغريدة تدعم فيها فريق النادي الأهلي، في المباراة المرتقبة مساء اليوم، أمام فريق الزمالك، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

نشرت المذيعة مي حلمي صورة بقميص النادي الأهلي على حسابها الرسمي على تويتر تدعم فيها فريق الأهلي : " كسبان خسران هيفضل فريقي من زمان".

محاضرة فنية لـ كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر 

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين في الرابعة والنصف عصرا ، لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء، وذلك قبل التحرك مباشرة إلى ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف مباراة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد اختتم استعداداته للمباراة أمس وخاض مرانه الختامي على ملعب هزاع بن زايد، وحرص وليد سليمان لاعب الأهلي السابق على زيارة الجهاز الفني واللاعبين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الفوز باللقب.

موعد مغادرة النادي الأهلي: 

تغادر حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق الإقامة في الخامسة مساء اليوم إلى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا للقاء السوبر المصري الذي يقام مساء اليوم الجمعة، وكان الاجتماع الفني للمباراة قد أسفر عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في حضور جماهيري يؤازر الفريقان.

وتُذاع المباراة عبر فضائيتي أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية، بتعليق كلاً من أيمن الكاشف، مدحت شلبي، وفارس عوض، وعصام عبده.

تابع موقع تحيا مصر علي