عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك: مش بركز في عرض أعمالي في مواسم والمسلسل الحلو بيتشاف بعيد عن الموسم

صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة صبا مبارك أنها لا تهتم بعرض مسلسلتها في موسم رمضان فقط، موضحة أن المسلسل الجيد يتم مشاهداته في كل الأوقات بعيدًا عن المواسم.

تحيا مصر يرصد تصريح صبا مبارك 

وقالت صبا مبارك في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن مشاركها في موسم رمضان الموسم المقبل: أنا مش بركز في مواسم خالص دلوقتي .

وتابعت: أحنا في عصر المسلسل الحلو اللي بيتشاف بعيدًا عن موسم رمضان أو غيره من المواسم.

وأضافت: مش عارفة مسلسل بين السطور هيكون مويم عرضه إية بالظبط، بس مش فارقة معايا، المهم أن المسلسل يتعمل بشكل كويس ويارب يعجبكوا.

مسلسل سوتس بالعربي

وكانت صبا مبارك قد شاركت في مسلسل سوتس بالعربي في السباق الرمضاني الموسم الماضي وهو من بطولة الفنان أحمد داوود، ريم مصطفى، آسر ياسين،وهو يُعتبر النسخة العربية المصرية لمسلسل الدراما الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم حيث تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا وهو من إخراج عصام عبد الحميد وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد.

مسلسل بين السطور

وكانت صبا مبارك كشفت عن استعدادها لتصوير مسلسلها الجديد بين السطور وأوضحت بأنها سيتم تصوير المسلسل الشهر المقبل، قائلة: متحمسة جدًا لمسلسل بين السطور مع الفنان أحمد فهمي وهيكون عمل محترم وهيعجب الجمهور.

فيلم السرب

وعادت صبا مبارك للسينمات المصرية من خلال فيلم السرب، وذلك بعد غيابها 12 عامًا عن السينما المصرية، والعمل من بطولة أحمد السقا، هند صبري ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

وتجسد صبا في الفيلم دور سيدة تتحدث باللهجة الليبية، وتدور أحداثه حول إحدى العمليات المأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، ويتناول وقائع حقيقية عن جرائم المنظمات الإرهابية ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية

فيلم بنات عبد الرحمن

وشهدت السينمات المصرية عرض الفيلم الأردني بنات عبد الرحمن للفنانة صبا مبارك، والتي عبرت عن سعادتها بعرض فيلمها الأردني في مصر بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في الأردن وهو من بطولة  فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي ومحمد الجيزاوي ومحمد بكري، إنتاج Pan East Media صبا مبارك وآية وحوش، وإخراج زيد أبو حمدان.

تابع موقع تحيا مصر علي