عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«على الحلوة والمرة معاك يا أهلي».. وائل جمعة يدعم الأحمر قبل مواجهة الزمالك في السوبر

تحيا مصر

وجه وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق والمحلل الرياضي بقنوات “بي إن سبورتس الحالي”، رسالة دعم ومساندة لفريقه السابق، الذي يدخل مواجهة من العيار الثقيل أمام نادي الزمالك، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري لموسم 2020/ 2021.

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإمارتاية، وسط حضور جماهير سيملاً أورقة الاستاد.

وتُذاع المواجهة المرتقبة بين الفريقين، عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق كلاً من أيمن الكاشف، ومدحت شلبي، وأبو ظبي الرياضية بصوت كلاً من عصام عبده وفارس عوض.

وائل جمعة يدعم الأهلي

وحرص لاعب الأهلي السابق، على توجيه رسائل دعم للاعبي الأهلي قبل معترك الليلة أمام الفارس الأبيض، وقال خلال رسالة قام بنشرها عبر خاصية الاستوري بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”: “ كل الجب والدعم لك يا أهلي.. واديماً معاك على الحلوة والمُرة”.

وائل جمعة يدعم الأهلي قبل لقاء السوبر أمام الزمالك

واعتزال جمعة، نهاية عام 2013 بعد أن تُوج بآخر ألقابه القارية مع الفريق، بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على حساب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وتلقد بعدها منصب مدير الكرة في جهاز الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وبعد رحيل المدرب اتجه صخرة الدفاع المصرية، للتحيل الرياضي مع قناة “بي إن سبورت” القطرية.

تابع موقع تحيا مصر علي