عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب بالجولة الثانية في الدوري المصري

خالد قمر وحمدي فتحي
خالد قمر وحمدي فتحي وأحمد أبوالفتوح

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وترشح لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية، الثلاثي حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، وأحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الزمالك، وخالد قمر مهاجم طلائع الجيش.

ويرصد “تحيا مصر” التفاصيل:

وكان حمدي فتحي قد حصل على جائزة رجل مباراة الأهلي وأسوان، وحصل خالد قمر على جائزة رجل مباراة طلائع الجيش وإنبي، بينما لم يحصل أحمد أبو الفتوح على جائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

مواعيد مباريات الجولة الثالثة والرابعة

أعلنت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية عبر تويتر، مواعيد الجولتين الثالثة والرابعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت المواعيد كالتالي:

 

 

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، تعديل مباريات الجولة الثالثة والرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب مؤتمر المناخ التي تستضيفه مصر في نوفمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في كأس مصر

 أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي مع المقاولون العرب والتي من المقرر أن تقام في ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء يوم 11 ديسمبر المقبل، على أن تقام مباراة نهائي البطولة يوم 3 فبراير المقبل على ستاد القاهرة.

ينتظر متابعي الكرة المصرية وجماهير القطبين الأهلي والزمالك، المواجهة النارية المرتقبة في كأس السوبر المصري بين المارد الأحمر والفارس الأبيض يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

ويسعى مارسيل كولر إلى التتويج باللقب الأول في مشواره مع الأهلي من خلال تحقيق الفوز على الزمالك في لقاء السوبر المقبل، وتحقيق بداية قوية مع المارد الأحمر والحصول على ثقة الجماهير، لا سيما وأنه تولى تدريب الفريق منذ ما يقرب من شهر.

ويخوض الأهلي اليوم مباراته رقم 16 في كأس السوبر، ويواجه الزمالك للمرة الثامنة في البطولة، ويسعى لتحقيق الفوز رقم 6 على غريمه لتقليدي والتويج باللقب رقم 12 في تاريخ مشاركاته، التي وصلت إلى 15 مشاركة قبل مباراة اليوم

 

تابع موقع تحيا مصر علي