عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل السوبر المصري.. الخطيب يجتمع مع أصدقائه من نجوم منتخب الإمارات السابقين

محمود الخطيب
محمود الخطيب

اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع عدد من أصدقائه من نجوم منتخب الإمارات السابقين، على هامش إقامته في مدينة العين الإماراتية، لمؤازرة بعثة الفريق قبل خوض مباراة القمة مساء اليوم أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في إطار كأس السوبر المصري.

ويرصد “تحيا مصر” التفاصيل:

على مر التاريخ، تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة القمة التي تجمع بين المارد الأحمر النادي الأهلي، والفارس الأبيض نادي الزمالك، باعتبار أن الناديين الكبيرين أكثر الفرق شعبية في الوطن العربي وإفريقيا، نظراً لما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية ضخمة في كافة أرجاء الشرق الأوسط.

احتفى العديد من الأشقاء الرياضيين بدولة الإمارات بوجود الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك خلال لقاء ودي للغاية شهد تقديرًا متبادلًا وتعبيرًا عن حب واحترام، وعلاقات وطيدة تربط بين الشعبين المصري والإماراتي على كافة المستويات.

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات ، وسط ترقب وقلق من جانب جماهير الفريقين.

يسعى الزمالك لمواصلة التتويج، خصوصًا بعد حصده بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي، ويمتلك الزمالك في رصيده 4 ألقاب سوبر، ويسعى من خلال هذه المواجهة  لحصد اللقب الخامس.

ويعيش فيريرا فترة جيدة داخل صفوف نادي الزمالك بعدما قاد الفريق لحصد لقب بطولتي الدوري وكأس مصر يطمح لإضافة بطولة جديدة في مسيرته مع الأبيض بالتتويج بلقب كأس السوبر المحلي على حساب الأهلي.

ويخوض الأهلي اليوم مباراته رقم 16 في كأس السوبر، ويواجه الزمالك للمرة الثامنة في البطولة، ويسعى لتحقيق الفوز رقم 6 على غريمه لتقليدي والتويج باللقب رقم 12 في تاريخ .مشاركاته، التي وصلت إلى 15 مشاركة قبل مباراة اليوم

وتُذاع المواجهة المرتقبة بين الفريقين، عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق كلاً من أيمن الكاشف، ومدحت شلبي، وأبو ظبي الرياضية بصوت كلاً من عصام عبده وفارس عوض.

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي