عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يُشيد بأداء درة في مسلسل المتهمة: بترمي لبسها الشيك وتقدم الشخصية بشكل أحترافي

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أشاد الفنان عمرو محمود ياسين بدور الفنانة درة في مسلسل المتهمة الذي يُعرض عبر منصة شاهد الرقمية، والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة.

تحيا مصر يرصد لكم إشادة عمرو محمود ياسين بمسلسل المتهمة

وكتب عمرو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بتابع مسلسل المتهمه لـ درة على شاهد أنا لازم أهني صديقتي الغالية النجمة الجميلة على هذا المسلسل وهذا الاداء الرائع.

وتابع: درة للمره المليون بترمي لبسها الشيك والميكاب الحلو وبتتفرغ لأداء الشخصية وتقديمها بشكل احترافي مش جديد عليها زي ماعملت ده قبل كده في كتير أدوار بتكون فيه الشخصية بعيده عن شخصية دره الحقيقية  وهو الأمر الذي يؤكد على موهبتها كفنانة بشوفها من أهم فنانات جيلها .

عمرو محمود ياسين يُشيد بمسلسل المتهمة

وأضافت: درة في المتهمة تقدم مجهود كبير وتركيز عالي بكل شوت بما يليق بموهبتها وخبرتها و زي ما قلت ده مش جديد عليها ودايما بصدقها في الأدوار الأصعب زي دورها بالعار. و سجن النسا و معايا شخصيا في نصيبي وقسمتك حكاية "حبيبة أمها" و "كان في وخلص" والشارع اللي ورانا و فيلم تصبح ع خير. و فيلم بابا .. وغيرهم.

عمرو محمود ياسين يُشيد بأداء الفنانين بمسلسل المتهمة

واستكمل: والحقيقة انا كمان لفت نظري جدًا الممثل علي الطيب يؤدي أداء سهل ممتنع و صاحب كاريزما و طله جيدة أيضًا الفنان محمود غريب والفنان محمد عبدالعظيم ملفتين جدا و مصدقهم جدا كذلك لفت نظري اسامة ابوالعطا في دور المحامي ممثل متميز  وأكيد دياب نجم كالعادة يؤدي دوره بإقناع وسلاسه .

واستطرد: الحقيقه كلهم ممتازين رشدي الشامي مها نصار وماجدة منير كلهم بلا استثناء مميزين جدًا واكيد كل التحية لمؤلف العمل و مخرجه تامر نادي و كاتب السيناريو والحوار أحمد فوزي الف مبروك.

مسلسل المتهمة

مسلسل المتهمة من بطولة دياب، درة زروق، عادل كرم، علي الطيب، رشدي الشامي، أسامة عباس، محمد عبد العظيم، محمود غريب، ريم عبد الحليم، عاطف عامر، والعمل من تأليف وإخراج تامر نادي.

أحداث مسلسل المتهمة

والمسلسل مُكون من 10 حلقات وتدور أحداثه في  فى إطار تشويقى غامض حول حادث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.

تابع موقع تحيا مصر علي