عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الكاشف يعتذر عن التعليق على مباراة السوبر المصري (صورة)

أيمن الكاشف
أيمن الكاشف

اعتذر أيمن الكاشف المعلق الرياضي بقناة أون تايم سبورتس عن التعليق عن مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال المباراة التي تقام بعد ساعات قليلة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد “تحيا مصر” التفاصيل:

ونشر أيمن الكاشف تغريدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: “بعتذر لكل الأصدقاء ولكل الناس المحترمة عن التعليق اليوم في مباراة السوبر المصري لعله خير والحمد لله”.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏Elkashif Ayman 4m بعتذر لكل الأصدقاء و لكل الناس المحترمه عن التعليق اليوم في مبار السوبر المصري لعل. خير والحمد الله‏'‏‏

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

واحتفى العديد من الأشقاء الرياضيين بدولة الإمارات بوجود الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك خلال لقاء ودي للغاية شهد تقديرًا متبادلًا وتعبيرًا عن حب واحترام، وعلاقات وطيدة تربط بين الشعبين المصري والإماراتي على كافة المستويات.

ويتزين استاد هزاع بن زايد بالإمارات، لاستقبال أحد أكبر الأحداث الرياضية وهو لقاء السوبر المصري الذي يجمع بين كبيري القوم في إفريقيا، الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

حكم مباراة كأس السوبر المصري

وتلعب مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تحت القيادة التحكيمية للحكم البرتغالي فابيو فوريسيمو، وتياجو كوستا وبيدرو مارتينيز حكام مساعدين، ودرجومير دراجانوف حكم رابع، وبرونو استفيس حكم للڤار و إيفاليو ستيانوف مساعدا له.

وقام الكابتن محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي للسيد عيسى الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي. وذلك في حضور نجوم المنتخب الإماراتي السابقين وفي مقدمتهم عدنان الطلياني وخليل غانم وعبدالله سلطان والذين حرصوا على الترحيب برئيس النادي الأهلي واستعادة ذكريات جميلة جمعت بينهم على مدار سنوات طويلة ماضية.

ويقام اليوم صدام أجنبي جديد يجمع ما بين السويسري مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، في المبارة المرتقبة ما بين فريقي الأهلي والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي