عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الحديدي في الاستوديو التحليلي لـ«تحيا مصر»: كولر قادر على تعويض غياب ديانج

تحيا مصر

تحدث عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق عبر ستوديو تحيا مصر، عن مباراة الفريق الأحمر مع نادي الزمالك وذلك في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

عمرو الحديدي في الاستوديو التحليلي لموقع تحيا مصر 

وقال عمرو الحديدي خلال الاستوديو التحليلي بموقع تحيا مصر: "الجمهور يحكم بالقطعة على عكس المدير الفني الذي يحكم على إمكانيات اللاعب بشكل عام ويقيمه على فترات طويلة"، وتابع :" مباراة السوبر هي مباراة لاعبين وليس مدربين ، المباراة 30% مدرب، و 70 % لاعب".

وواصل نجم الأهلي السابق حديثه :"هناك يد عليا في الملعب وهم اللاعبين الأكثر خبرة ، مثل الشناوي وعمرو السولية ، يجب أن يجلسوا مع اللاعبين ، لأنهم اعتادوا على مثل تلك المباريات، هم مصدر الطمأنينة للاعبين ".

وأتم تصريحاته: “كولر يملك البدائل لتعويض غياب أليو ديانج ، وهناك لاعبين تلعب في أكثر من مركز ، مثل كريم فؤاد وأكرم توفيق".

هشام يكن وعمرو الحديدي ورضا البلتاجي في ضيافة تحيا مصر 

ويقدم موقع "تحيا مصر" أكبر ستديو تحليلى على مواقع التواصل الاجتماعى، لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك في النسخة رقم 19 من كأس السوبر المصري، خلال المباراة التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات الشقيقة.


ويحل هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مع عمرو الحديدي مدافع النادي الأهلي السابق، والحكم الدولي السابق رضا البلتاجي ضيوفًا على موقع تحيا مصر برئاسة الكاتب الصحفي عمرو الديب، ويقدم الاستديو التحليلي الإعلامي محمد مصلوح رئيس قسم الرياضة بموقع تحيا مصر، اليوم الجمعة، لتحليل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري المقام باستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، ومن المقرر أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم. 

تابع موقع تحيا مصر علي