عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحديدي: موسيماني صنع تاريخ لنفسه في الأهلي وأصبح مثل مانويل جوزيه

الاستوديو التحليلي
الاستوديو التحليلي

وجه عمرو الحديدي مدافع النادي الأهلي السابق  رسالة للاعبي فريق الأهلي خلال الاستوديو التحليلي بموقع تحيا مصر : “ يجب تأدية الواجب على أكمل وجه، وأنتم مطالبون بالتركيز بنسبة 120%، وتابع:" لاعبي الأهلي لا يملكون ثوب البطل، ويجب عليهم تحقيق الانتصار ليستمروا في تحقيق البطولات".

 

يرصد تحيا مصر التفاصيل

وقال عمرو الحديدي خلال الاستوديو التحليلي بموقع «تحيا مصر»: “ المدير الفني يجب عليه رسم سيناريوهات للقاء، ويجب امتلاك أداة داخل الملعب تحسبًا للتغيير السناريوهات، وفيريرا يمتلك سيف الجزيري كورقة رابحة في الفريق، ويجب على كولر وضع محمد عبد المنعم كمراقب جيد له”.

وتابع :" فيريرا يسعى لمواصلة التتويجات، بعد تحقيقه لبطولتي الدوري والكأس على حساب النادي الأهلي، وواصل حديثه:" النادي الأهلي يستطيع قلب صفحة المباراة في حالة الخسارة ، ويستكمل مشواره في البطولات التالية بالتركيز الكامل".

وأتم تصريحاته :"  موسيماني صنع تاريخ لنفسه، والأهلي أضاف له الكثير ، من اسم وشهره ، مثل مانويل جوزيه الذي كام يتم معاملته في الأهلي كبطل متوج ، على عكس معاملته في الأندية الأخرى الذي دربها".

عمرو الحديدي في الاستوديو التحليلي لموقع تحيا مصر 
 

تحدث عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق عبر ستوديو تحيا مصر، عن مباراة الفريق الأحمر مع نادي الزمالك وذلك في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

وقال عمرو الحديدي خلال الاستوديو التحليلي بموقع تحيا مصر: "الجمهور يحكم بالقطعة على عكس المدير الفني الذي يحكم على إمكانيات اللاعب بشكل عام ويقيمه على فترات طويلة"، وتابع :" مباراة السوبر هي مباراة لاعبين وليس مدربين ، المباراة 30% مدرب، و 70 % لاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي