عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العاصي لـ «تحيا مصر»: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر المصري

جمال العاصي
جمال العاصي

تحدث جمال العاصي الكاتب الصحفي والناقد الرياضي خلال تصريحات خاصة لـ «تحيا مصر»، عن توقعاته لمباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال جمال العاصي خلال تصريحاته لـ الاستديو التحليلي لمباراة السوبر بموقع تحيا مصر والذي يقدمه الإعلامي محمد مصلوح  رئيس تحرير القسم الرياضي بالموقع: «كفة الأهلي أرجح في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، أول ربع ساعة ممكن الزمالك يحاول يخطف هدف أو يحصل على ركلة جزاء، والأهلي سيحاول على المرمى باللعب المباشر على الأطراف».

وأضاف: «شادي حسين سيكون له دور كبير في مباراة السوبر نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية وتكتيكية تميزه عن غيره من اللاعبين في مركز المهاجم الصريح، على الرغم من أن محمد شريف يتألق في مباراة الزمالك دائما».

وأكمل جمال العاصي: «معظم اللاعبين الذين يشاركوا في مباراة السوبر المصري اليوم، لديهم خبرات وتجارب كثيرة من خلال العديد من المباريات في الفترة الماضية، لكن أتوقع أن يكون أحمد عبد القادر كلمة السر في مباراة السوبر إذا توافرت لديه المساحات داخل الملعب بفضل الإمكانيات الفردية الهائلة التي يمتلكها».

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات.

وتنقل كلاً من أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية المباراة، بتعليق مدحت شلبي ، عصام عبده، وفارس عوض.

واعتذر أيمن الكاشف المعلق الرياضي بقناة أون تايم سبورتس عن التعليق عن مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال المباراة التي تقام بعد ساعات قليلة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويتزين استاد هزاع بن زايد بالإمارات، لاستقبال أحد أكبر الأحداث الرياضية وهو لقاء السوبر المصري الذي يجمع بين كبيري القوم في إفريقيا، الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

واجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع عدد من أصدقائه من نجوم منتخب الإمارات السابقين، على هامش إقامته في مدينة العين الإماراتية، لمؤازرة بعثة الفريق قبل خوض مباراة القمة مساء اليوم أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في إطار كأس السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي