عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي حسين يقود تشكيل الأهلي أمام الزمالك في السوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن المدير الفني لفريق النادي الأهلي مارسيل كولر تشكيل فريق الأهلي، لمواجهة الزمالك ، في بطولة السوبر المقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات".

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أمام الغريم التقليدي الزمالك، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

 

يرصد تحيا مصر التفاصيل

يخوض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من 

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق 

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.

 

وصول حافلة الأهلي لملعب المباراة 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  منذ قليل إلى ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا لمباراة السوبر المصري التي تنطلق بعد قليل.

 

كولر يحاضر لاعبي الأهلي: 

عقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين في الرابعة والنصف عصرا ، لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء، وذلك قبل التحرك مباشرة إلى ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف مباراة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد اختتم استعداداته للمباراة أمس وخاض مرانه الختامي على ملعب هزاع بن زايد، وحرص وليد سليمان لاعب الأهلي السابق على زيارة الجهاز الفني واللاعبين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الفوز باللقب.

 

إرشادات مهمة للجماهير المصرية في استاد هزاع بن زايد

صدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

وجاء من بين الإرشادات الجلوس في المقاعد المحددة وفقا للتذاكر وضرورة تقديم التذكرة عند الطلب، وعدم التدخين وعدم التواجد في الأماكن غير المسموح بها، كما تم الإعلان عن العديد من الأمور الممنوعة للحفاظ على سلامة الجميع ومن بينها عدم اصطحاب المواد القابلة للاشتعال وأدوات التدخين والألعاب النارية والليزر وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي