عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على بدلاء الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

الزمالك
الزمالك

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهة الزمالك أمام النادي الأهلي، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري لموسم 2020/2021.

ويتزين استاد هزاع بن زايد بالإمارات، لاستقبال أحد أكبر الأحداث الرياضية وهو لقاء السوبر المصري الذي يجمع بين كبيري القوم في إفريقيا، الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض الفوز باللقاء، وحسم اللقب لصالحه لإضافة ثالث ألقاب الموسم الماضي لخزائن ميت عقبة، حيث كان قد نجح الفريق في حصد لقبي الدوري وكأس مصر.

ويرصد “تحيا مصر” التفاصيل:

ويدخل الزمالك مباراة السوبر بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني
في خط الوسط: أحمد أبو الفتوح- محمد أشرف روقا- زكريا الوردي- عمر جابر
في خط الهجوم: إمام عاشور - أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري

ويجلس على مقاعد بدلاء الزمالك كلًا من:

محمد صبحي ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف إبراهيم "اوباما" وعمرو السيسي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه ومصطفى شلبي.

وظهرت غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في أبهى حُلة لها وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق مواجهته الأبيض أمام النادي الأهلي، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري لموسم 2020/2021.

تصدر محمود عبد الرازق شيكابالا، تيفو جمهور نادي الزمالك، المتواجد في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي، في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي لموسم 2020/2021.

ويسعى الزمالك لمواصلة التتويج، خصوصًا بعد حصده بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي، ويمتلك الزمالك في رصيده 4 ألقاب سوبر، ويسعى من خلال هذه المواجهة  لحصد اللقب الخامس.

ويعد النادي الأهلي صاحب القيمة السوقية الأكبر للاعبين في مصر، متفوقًا على غريمه التقليدي الزمالك، رغم أن الزمالك يمتلك اللاعب الأعلى تسويقيًا في مصر، وهو أحمد السيد زيزو.

واعتذر أيمن الكاشف المعلق الرياضي بقناة أون تايم سبورتس عن التعليق عن مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال المباراة التي تقام بعد ساعات قليلة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي