عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"يسرا اللوزي اتقالها يام الطرشة ودعوا على سوسن بدر بالموت".. نجمات تعرضن للتنمر من رواد السوشيال ميديا

نجمات تعرضن للتنمر
نجمات تعرضن للتنمر

أثارت الفنانة يسرا اللوزي الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها للتنمر من قبل إحدى متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب مرض ابنتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجمات تعرضن للتنمر من رواد السوشيال ميديا

نجمات تعرضن للتنمر من قبل رواد السوشيال ميديا

ولم تكن يسرا اللوزي هي الأولى التي تعرضت للتنمر على يد متابعيها من رواد السوشيال ميديا بسبب شيء يخص حياتها الشخصية، فشهدت الساحة الفنية العديد من مشاكل النجمات بسبب تعرضها للتنمر، ونرصد في ذلك التقرير أبرز هؤلاء النجوم.

يسرا اللوزي

علق إحدى متابعي يسرا اللوزي على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء نشرها منشور بالتوعية بأمراض الثدي، ليرد عليها إحدى المتابعين: “مانا بقولك اهو يام الطرشة”، لكن كشفت يسرا اللوزي امتناعها عن الرد مستعينة بالجمهور لـ يرد على هذا المتابع.

يسرا اللوزي وابنتها

سوسن بدر

تعرضت الفنانة سوسن بدر للتنمربعدما نشرت نعي للمخرج الراحل حاتم علي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ليعلق عليها احدى المتابعين، كاتبا: “عقبالك”، لترد عليه سوسن بدر: “الموت رحمة ولطف من ربنا على الطيبيين لانهم بيتمنوا لقائه شكرا على دعائك”.

سوسن بدر

شيرين عبد الوهاب

في الفترة الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب والتي كانت تعاني منها من مرض الإكتئاب الحاد بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب، تعرضت الفنانة لتنمر حاد من قبل رواد السوشيال ميديا في كل مرة تخرج بها للساحة الفنية، وذلك بسبب ظهروها بوزن زائد عن المعتاد، وفي ذلك الوقت أيضا ترادها شائعات بالحمل من حسام حبيب، ما جعل عدد من النجوم يتعاطف معها.

شيرين عبد الوهاب

ميرفت أمين

انقلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب، وذلك بعدما ظهرت الفنانة ميرفت أمين في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق بملامح الكبر، لتتعرض لحملة تنمر وهجوم مريعة، ومقارنة بين صورها وهي في عمر الشباب وصورتها في عزاء علي عبد الخالق، لكن خرج عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين في ذلك الوقت ودعموها بشكل كبير.

ميرفت أمين

هنادي مهنا

هنادي مهنا تعرضت للتنمر والسخرية من وزنها، وتحدثت عن ذلك في إحدى اللقاءات التليفزيونية مشيرة إلى أنها دخلت في نوبة اكتئاب شديدة وكانت أحيانا تصل تعليقات الجمهور على وزنها إلى حد البكاء، ودفعها ذلك للتخلص من وزنها ارضاءا للجمهور وتجنبا لتنمرهم عليها وليس بسبب حبها في ذلك.

هنادي مهنا

حورية فرغلي

وتحدث حورية فرغلي هي الاخرى عن تعرضها للتنمر بعدما عادت للظهور مرة أخى على الساحة الفنية وظهرت بشكل مختلف نتجية خضوعها لعملية جراحية في أنفها، وقالت حورية فرغلي: “كلام الناس كان بيضايقني وتريقة على شكلي ودمرني نفسيا وقعدت سنتين مش ببص لنفسي في المرايا بسبب السوشيال ميديا وكل اللي كانوا قريبين مني بعدوا”.

تابع موقع تحيا مصر علي