عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول إنذار في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من نصيب «الوردي»

زكريا الوردي
زكريا الوردي

تلقى زكريا الوردي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أول إنذارًا في مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في الدقيقة 12، بعد تدخله العنيف على حمدي فتحي لاعب الأهلي في منتصف الملعب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك 17 مباراة نهائية خلال قيادته الفنية مع بورتو البرتغالي والسد القطري، والفارس الأبيض نادي الزمالك، حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات ، ولم ينجح في حصد اللقب في 9 مناسبات.

على مر التاريخ، تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة القمة التي تجمع بين المارد الأحمر النادي الأهلي، والفارس الأبيض نادي الزمالك، باعتبار أن الناديين الكبيرين أكثر الفرق شعبية في الوطن العربي وإفريقيا، نظراً لما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية ضخمة في كافة أرجاء الشرق الأوسط.

النهائيات تكسب ولا تلعب، عباراة شهيرة قالها المدرب الراحل لويس أراجونيس أسطورة فريق أتلتيكو مدريد، فالتاريخ لا يتذكر سوى الفائز بالمباراة النهائية، ومن الممكن ألا يبتسم الحظ لصاحب الأداء الأفضل خلال مجريات اللقاء، لكن عادة ما تكون مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، خارج أية معايير أو توقعات تخضع لها مسبقاً من قبل الجماهير أو المحليين الرياضيين.

واعتذر أيمن الكاشف المعلق الرياضي بقناة أون تايم سبورتس عن التعليق عن مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال المباراة التي تقام بعد ساعات قليلة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي