عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الوردي وحمدي.. عبد القادر يحصل على الإنذار الثالث في مباراة السوبر المصري

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تحصل أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الزمالك، والمقامة حاليًا على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتلقى زكريا الوردي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أول إنذارًا في مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في الدقيقة 12، بعد تدخله العنيف على حمدي فتحي لاعب الأهلي في منتصف الملعب.

وحصل اللاعب حمدي فتحي على الإنذار الثاني ، خلال مباراة السوبر المصري ، التي تقام الأن على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وعلى مر التاريخ، تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة القمة التي تجمع بين المارد الأحمر النادي الأهلي، والفارس الأبيض نادي الزمالك، باعتبار أن الناديين الكبيرين أكثر الفرق شعبية في الوطن العربي وإفريقيا، نظراً لما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية ضخمة في كافة أرجاء الشرق الأوسط.

ويتزين استاد هزاع بن زايد بالإمارات، لاستقبال أحد أكبر الأحداث الرياضية وهو لقاء السوبر المصري الذي يجمع بين كبيري القوم في إفريقيا، الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

ويعد النادي الأهلي صاحب القيمة السوقية الأكبر للاعبين في مصر، متفوقًا على غريمه التقليدي الزمالك، رغم أن الزمالك يمتلك اللاعب الأعلى تسويقيًا في مصر، وهو أحمد السيد زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي