عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. عرض مسلسل اتزان على منصة watch it الرقمية

مسلسل اتزان
مسلسل اتزان

تستقبل منصة watch it  الرقمية المسلسل المصري اتزان، وذلك بداية من غدا السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، كعرض أول للعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض مسلسل اتزان

مسلسل اتزان لـ ركين سعد

ويشارك في مسلسل اتزان عدد كبير من نجوم الفن وهم صدقي صخر، ركين سعد، صفاء الطوخي، ثراء قبيل، نبيل عيسى، هاجر السراج، مروان يونس، دراين حداد، زينب غريب، عمر شرقي، الطفل سليم.

مسلسل اتزان من  تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، وإخراج شادي عبد السلام، والذي روجت له منصة واتش ات على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فكتبت، مشوقة الجمهور للعمل: “مين هى رحمة؟.. وإيه القصة اللي وراها اللي وصلتها لكل ده؟.. الإجابة هنعرفها يوم 29 أكتوبر في اتزان”.

تفاصيل مسلسل اتزان

وتدور فكرة مسلسل اتزان المقرر عرضه غدا، حول عائلة سالم ويختل توازنها بعد فتح وصيته، ويحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث، وتحدث صراعات وقررات صعبه يلجأ إليها أفراد الأسرة من أجل الحفاظ على نصيبه من الميراث.

وتجسد ركين سعد خلال أحداث المسلسل شخصية "رحمة"، التي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.

ركين سعد وصدقي صخر يتألقان في ريفو

جدير بالذكر، أنه سبق وعرض لـ كلا من النجوم ركين سعد وصدقي صخر أبطال مسلسل اتزان، عمل درامي بعنوان “ريفو” الذي عرض على منصة فيو الرقمية وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وحاز على إشادات عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وكان قد أعلن محمد مولي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن تحضيرهم لـ الجزء الثاني من مسلسل ريفو، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الناجح وتحمسه البدء في تصويره، مشيرا إلى أن المسلسل حقق نجاحات لم يكن متوقعها، أما  عن  الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن أيضا فكانت قد كشفت عن تحضيرها للجزء الثاني من العمل، وذلك من خلال خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي