عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين : الأهلي صاحب نصيب الأسد فى الفوز ببطولات السوبر المصري.. فيديو

أكد الإعلامي تامر أمين، أن سمعة الكرة المصرية فى أقدام لاعبي الأهلي والزمالك اليوم، معقبا:" لن يلجأ أحد من المدربين إلى مفاجآت فى تشكيل مباراة الأهلي والزمالك اليوم".

تحيا مصر

وأضاف أمين، خلال حلقة اليوم من ببرنامجه "أخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"،:" كلا المدربين يريدان ثبات التشكيل وثبات الأداء وثبات الإنسجام بين اللاعبين".

تامر أمين: سمعة الكرة المصرية فى أقدام لاعبي الأهلي والزمالك اليوم

 وتابع:"على الرغم أن هناك صفقات كثيرة جديدة حررها الفريقين، ولكن المدربين يقولون أنهم يريدون اللعب باللاعبين الذين لديهم خبرة التدريبات، وبالتالي تم إختيار اللاعبين التي لديهم خبرة فى لعب مثل تلك المباريات الثقيلة".

وأكمل:"مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباراة مختلفة تماما عن مباريات الديربيهات بين الفريقين التي رأيناها فى الفترة الأخيرة، موضحا أن كل عناصر الإثارة والمتعة فى تلك المباراة متوفرة لها قبل أن تبدأ صافرة البداية".

وواصل: "النادي الأهلي صاحب نصيب الأسد فى الفوز ببطولات السوبر المصري، حيث انه حاصل على 11 لقب سوبر ويبحث المارد الأحمر اليوم على اللقب الـ12، أما على الجانب الأخر فالفارس الأبيض أو النادي الزمالك يبحث اليوم عن اللقب الخامس، معقبا:"إذا كانت دي ميزة رقمية لصالح الأهلي فدي ميزة رقمية وبطولية فى صالح الزمالك أيضا".

ووجه جمهور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة شديدة اللهجة لجمهور نادي الزمالك، وذلك قبل دقائق من انطلاق مباراة السوبر التي تجمع بين الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

رسالة خاصة من جمهور الأهلي لـ الزمالك

ونشر جمهور الأهلي، المتواجد في استاد هزاع بن زايد، رسالة خاصة لجمهور الزمالك، وعلقوا قائلين: بالرغم من محاولتكم البائسة.. سنظل لا نراكم".

تيفو جمهور الزمالك، كان عبارة عن صورة لـ لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، وكتبوا عليها: “ هناك وهناك.. ها هو كابوسكم”.

شيكابالا يتصدر تيفو الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في السوبر

أعلن المدير الفني لفريق النادي الأهلي مارسيل كولر تشكيل فريق الأهلي، لمواجهة الزمالك ، في بطولة السوبر المقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات".

يخوض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من 

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق 

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين

تابع موقع تحيا مصر علي