عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السوبر المصري.. معلول ينقذ هدف مؤكد للزمالك وسافيو يهدر فرصة محققة

السوبر المصري
السوبر المصري

أنقذ علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدفًا مؤكدًا لنادي الزمالك، مع بداية أحداث الشوط الثاني، من مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على  ملعب هزاع بن زايد.

كما أنقذ محمد عواد الهدف الثاني للأهلي وللمهاجم الرازيلي برونو سافيو، بعد عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها طاهر محمد طاهر.

ويرصد «تحيا مصر" التفاصيل:

وشهد الشوط الأول احداث مثيرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث نال 3 لاعبين بطاقة صفراء، هم أحمد عبد القادر وحمدي فتحي لاعبي الأهلي، وزكريا الوردي لاعب وسط الزمالك.
ودخل سيد عبدالله نيمار بديلاً لأحمد أبو الفتوح خلال أحداث الشوط الأول، بعد إصابة الأخير، وهو ما جعل فيجيسفالدو فيريرا يخرجه من المباراة خوفاً عليه من تفاقم الإصابة.
وتعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية ذات أهمية كبيرة لجماهير الناديين، نظراً لما يتمتع به المارد الأحمر والفارس الأبيض من جماهيرية حاشدة في الوطن العربي وإفريقيا.

وتلعب مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تحت القيادة التحكيمية للحكم البرتغالي فابيو فوريسيمو، وتياجو كوستا وبيدرو مارتينيز حكام مساعدين، ودرجومير دراجانوف حكم رابع، وبرونو استفيس حكم للڤار و إيفاليو ستيانوف مساعدا له.

وتُذاع المباراة  فضائية أون تايم سبورتس بتعليق كلاً من مدحت شلبي وأيمن الكاشف، وأبو ظبي الرياضية بتعليق كلاً من فارس عوض، وعصام عبده.

واعتذر أيمن الكاشف المعلق الرياضي بقناة أون تايم سبورتس عن التعليق عن مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال المباراة التي تقام بعد ساعات قليلة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتعد هذه المرة الثانية التي يستضيف ملعب هزاع بن زايد قمة الكرة المصرية والعربية بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث سبق وأن التقى الفريقان على نفس الملعب في مباراة كأس السوبر المصري 2015، ونجح حينها المارد الأحمر في التتويج باللقب على حساب الفارس الأبيض بعد تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي