عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يهدر هدف التعادل أمام الأهلي.. والسولية يضيع الثاني في السوبر المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أهدر أحمد سيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، هدف التعادل لفريقه في المباراة التي تجمع الأبيض بفريق الأهلي خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات السوبر المصري.

زيزو يهدر هدف التعادل أمام الأهلي والسولية يضيع الثاني 

وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة، كرة عرضية رائعة من مصطفى شلبي من الطرف الأيسر لصالح الزمالك إلى زيزو الذي قابلها بتسديدة من لمسة واحدة لكنها بعيدة عن المرمى، كما أضاع عمرو السولية لاعب النادي الأهلي هدف الفريق الثاني في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من علي معلول من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي ومن ثم تسديدة من عمرو السولية بالقدم اليسرى لكنها أعلى العارضة.

 

أنقذ علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدفًا مؤكدًا لنادي الزمالك، مع بداية أحداث الشوط الثاني، من مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على  ملعب هزاع بن زايد.

كما أنقذ محمد عواد الهدف الثاني للأهلي وللمهاجم الرازيلي برونو سافيو، بعد عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها طاهر محمد طاهر.

انتهت أحداث الشوط الأول، من مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وفريق الزمالك بتفوق الأحمر بهدف نظيف أحرزه برونو سافيو في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022.

تفاصيل هدف سافيو في الزمالك 


وجاء هدف برونو سافيو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من زكريا الوردي لتصل إلى برونو سافيو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي