عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز عن بورنو سافيو: عمل مشهد جميل

صبري فواز
صبري فواز

علق الفنان صبري فواز على هدف لاعب كرة القدم البرازيلي بورنو سافيو، أحد فريق نادي الأهلي أمام فريق نادي الزمالك، مشيرا إلى أن هدفه كان أكثر من رائع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق صبري فواز على هدف بورنو سافيو

 صبري فواز يعلق على هدف بورنو سافيو

كتب صبري فواز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بصراحة .. الزميل الفنان / برونو سافيو، عمل مشهد جميل”.

لا يتوفر وصف.

نجوم الفن يتفاعلون مع الشوط الأول لـ مباراة الأهلي والزمالك

ولم يكن صبري فواز الأول في التعليق على الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك ضمن مباريات السوبر المصري المقام في دولة الإمارات، اذ كتب نبيل الحلفاوي: “شوط أهلاوي أداء ونتيجة، أتمنى التغيير في أضيق نطاق.. وعدم خروج شادي، احنا بس عاوزين تواجد عدد أكبر في منطقة الجزاء مع الهجمة”.

وبينما كتبت ياسمين الخطيب: “عمرو دياب وحسين الجسمي يحتفلان تحت سفح الأهرامات بمرور ٥٠ عاماً على بدء العلاقات المصرية الاماراتية، بينما يلعب الزمالك والأهلي مباراة السوبر المصري على أرض أبو ظبي، لو الزمالك خد السوبر وربنا.. هازغرط في وسط الحفلة (مع التأكيد إني مابعرفش أزغرط)”.

أزمة صبري فواز ونقيب الموسيقيين

من ناحية أخرى، نشبت ازمة قوية بين صبري فواز ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، وذلك بعد قرار الأخير بشأن منع مطربي المهرجانات من الغناء ووقف تصاريحهم بشكل مؤقت، فكتب صبري فواز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "عاوزين حد متخصص من نقابة المهن الموسيقية يفهمنا و يعلمنا .. ايه الفرق بين المهرجانات و قشطة يابا"، ليرد عليه مصطفى كامل واصفا صبري فواز بالجاهل.

بعدها خرج مصطفى كامل وأعلن عن شروط قبول مطربي المهرجانات في النقابة، لـ يعلق صبري فواز على تلك القرارات، قائلا: "على فكرة .. القرارات اللي طلعت من نقابة المهن الموسيقية النهارده، حاجة كويسة جدا .. أنك تستوعب كل مؤدي المهرجانات و تعمل لهم شعبة في النقابة _أيا كان اسمها مش مهم الإسم_ و يدفعوا اشتراكات و رسوم هاتفيد النقابة وأعضائها، دا غير انك هاتشغل مع كل واحد منهم مجموعة من العازفين من أعضاء النقابة، وده هيفيد العازفين وهيطور أداء مغنيين المهرجانات، ده كان الغرض من البوست اللي عمل دوشة .. أنه المنع لا يفيد لا النقابة ولا المغنيين و آدينا شفنا بعينينا ان المنع ما قدرش يحجب (حاجة) زي أنتش و اجري من الانتشار، يبقى ايه الطريق الأنسب ؟ الطريق الأنسب هو اللي النقابة عملته ده برافو بجد.. و بالتوفيق للجميع”.

تابع موقع تحيا مصر علي