عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الأهلي عقدته في الإمارات».. فيريرا يفشل للمرة الثانية في السوبر المصري

فيريرا
فيريرا

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بلقب كأس السوبر المصري على حساب المنافس والغريم التقليدي فريق الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بتلك النتيجة، فشل جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي للمرة الثانية خلال قيادته الفنية للفارس الأبيض، حيث سبق وخسر فيريرا أمام المارد الأحمر في السوبر المصري 2015، بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد آنذاك.

أحرز البرازيلي برونو سافيو هدف الأهلي الأول في الدقيقة 40 بعد خطأ فردي استغله من تمريرة خاطئة في وسط الملعب عن طريق لاعب الوسط المغربي زكريا الوردي ، ثم سجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد نزوله بديلاً في أواخر الشوط الثاني.

ونجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق اللقب الأول له مع المارد الأحمر، وهو ما يعطي الثقة والطمأنينة في نفوس اللاعبين في الفترة المقبلة، بعد الخروج الموسم الماضي بدون تحقيق أية بطولة.

وعلى مر التاريخ، تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة القمة التي تجمع بين المارد الأحمر النادي الأهلي، والفارس الأبيض نادي الزمالك، باعتبار أن الناديين الكبيرين أكثر الفرق شعبية في الوطن العربي وإفريقيا، نظراً لما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية ضخمة في كافة أرجاء الشرق الأوسط.

ودخل الزمالك مباراة السوبر بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني
في خط الوسط: أحمد أبو الفتوح- محمد أشرف روقا- زكريا الوردي- عمر جابر
في خط الهجوم: إمام عاشور - أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري

وخوض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي