عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوزه في مباراة السوبر.. نبيل الحلفاوي: مبروك للأهلي

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة تهنئة للنادي الأهلي، بعد الفوز على نادي الزمالك في مباراة السوبر التي انتهت قبل دقائق، وذلك عبر حسابه الرسمي بتويتر.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة نبيل الحلفاوي للنادي الأهلي وذلك خلال السطور القادمة 

نبيل الحلفاوي: مبروك للأهلي 

وكتب نبيل الحلفاوي عبر تويتر: مين الأسيست اللي عمل الفينت الرائع ده قبل التمرير.. ألف مبروك السوبر للنادي الأهلي.. ومبروك لكولر وساڤيو وشادي اللقب الأول مع الأهلي.

نبيل الحلفاوي عبر تويتر 

وكان قد أشاد الحلفاوي بـ أداء نادي الأهلي في الشوط الأولى من المباراة السوبر، التي أقيمت في هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

نبيل الحلفاوي على مباراة الأهلي والزمالك: شوط أهلاوي نتيجة وأداء

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، فقال: “شوط أهلاوي أداء ونتيجة، أتمنى التغيير في أضيق نطاق.. وعدم خروج شادي”.

وتابع: احنا بس عاوزين تواجد عدد أكبر في منطقة الجزاء مع الهجمة.

أحمد سعد ومباراة السوبر المصري

وكان قد أحيا المطرب أحمد سعد أولى مباريات كأس السوبر المصري والذي بدأت بمنافسة قوية بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك بتقديم أغنية “اي اليوم الحلو ده”، وسط تفاعل ورقصات من الجماهير.

جدير بالذكر، أن سبق وأن وجه نبيل الحلفاوي نصيحة لـ الأهلوية، قال فيها: نصيحة للأهلوية، بطولات.. أرقام.. رعاية.. محافل دولية.. وطنية.. مبادئ وتقاليد...الخ، من العبث تدخلوا الأهلي في مقارنات.. لأن ببساطة الأهلي خارج المقارنة.

وكان قد وجه نبيل الحلفاوي خلال الأيام القليلة الماضية، رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد الأزمة التي تمر بها خلال الفترة الحالية، متنبأ بوعدتها مرة أخرى للساحة الفنية خلال الفترة القليلة المقبلة، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “شيرين عبدالوهاب بنت بلد..أتوقع لها عودة قوية بعد انتهاء هذه الأزمة ومسيرة فنية أكثر ثراء، بشرط أن تستكمل شفاءها تماما، وأن تركز بعدها في فنها بجدية، وأن تفصل بين علاقات العمل وبين حياتها الشخصية تماما، أن تأخذ هدنة إعلامية طويلة لا نسمع منها إلا أغانيها”.

تابع موقع تحيا مصر علي