عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سافيو عريس السوبر».. أول أهدافه بلقب في دولاب بطولات الأهلي

سافيو
سافيو

افتتح البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول أهدافه مع المارد الأحمر، بعد التسجيل في شباك الغريم التقليدي نادي الزمالك خلال مباراة كأس السوبر المصري التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد «تحيا مصر» التفاصيل:

وقدم برونو سافيو مستوى رائع خلال مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وهو ما جعله ينال الإشادة من الجميع بفضل ما يتمتع به من إمكانيات فنية وتكتيكية تميزه عن غيره من اللاعبين في فريق الأهلي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع برونو سافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من نادي بوليفار البوليفي في صفقة بلغت قيمتها مليون ونصف دولار، من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بمظهر جيد، بعد خروج الفريق الموسم الماضي بدون التتويج بأي لقب الموسم الماضي.

وخرج برونو سافيو في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تعرضه للإصابة، ودفع السويسري مارسيل كولر بكريم فؤاد بدلاً منه لتنشيط الأداء في الجبهة اليمنى.

وأجرى المدير الفني مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي تغيرين للمارد الأحمر، بنزول محمد مجدي أفشة ومحمد شريف بدلًا من أحمد عبد القادر وشادي حسين، لزيادة الفاعلية الهجومية لفريق الأهلي ، من أجل تعزيز التقدم.

تصدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهدف محقق للزمالك، في مباراة السوبر المصري ، التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ولعبت مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تحت القيادة التحكيمية للحكم البرتغالي فابيو فوريسيمو، وتياجو كوستا وبيدرو مارتينيز حكام مساعدين، ودرجومير دراجانوف حكم رابع، وبرونو استفيس حكم للڤار و إيفاليو ستيانوف مساعدا له.

واجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع عدد من أصدقائه من نجوم منتخب الإمارات السابقين، على هامش إقامته في مدينة العين الإماراتية، لمؤازرة بعثة الفريق قبل خوض مباراة القمة مساء اليوم أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في إطار كأس السوبر المصري.

وخوض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي