عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤمن زكريا شاهد على مراسم تتويج الأهلي بالسوبر المصري

 مؤمن زكريا مع لاعبي
مؤمن زكريا مع لاعبي الأهلي

ظهر مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق خلال مراسم تتويج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري على حساب المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعلى مر التاريخ، تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة القمة التي تجمع بين المارد الأحمر النادي الأهلي، والفارس الأبيض نادي الزمالك، باعتبار أن الناديين الكبيرين أكثر الفرق شعبية في الوطن العربي وإفريقيا، نظراً لما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية ضخمة في كافة أرجاء الشرق الأوسط.

وجاء هدف برونو سافيو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من زكريا الوردي لتصل إلى برونو سافيو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

تصدر محمود عبد الرازق شيكابالا، تيفو جمهور نادي الزمالك، المتواجد في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي، في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي لموسم 2020/2021.

واعتذر أيمن الكاشف المعلق الرياضي بقناة أون تايم سبورتس عن التعليق عن مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال المباراة التي تقام بعد ساعات قليلة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وخوض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من
في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.

ودفع البرتغالي جيسفالدو فيريرا بلاعبا الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وعمرو السيسي، خلال الشوط الثاني من مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ودخل شيكابلا بديلاً للتونسي سيف الدين الجزيري، بينما دخل عمرو السيسي بدلاً من محمد أشرف روقا في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وأجرى المدير الفني مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي تغيرين للمارد الأحمر، بنزول محمد مجدي أفشة ومحمد شريف بدلًا من أحمد عبد القادر وشادي حسين، لزيادة الفاعلية الهجومية لفريق الأهلي ، من أجل تعزيز التقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي