عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برونو سافيو: سجلت أفضل أهدافي خلال مسيرتي الكروية

برونو سافيو
برونو سافيو

برونو سافيو، لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بتحقيق أول ألقابه مع الفريق بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد في الإمارات على كأس السوبر المصري.

وقال برونو سافيو: «الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية وسجل بطولات كبيرًا للغاية، والتتويج بأول ألقابي مع الفريق شيء يسعدني بالطبع، والذي يزيد من فرحتي أنني أسهمت مع زملائي في تحقيق هذا الفوز».

وأبدى سافيو سعادته بالهدف الذي أحرزه في شباك الزمالك، مؤكدًا أنه سجل أفضل أهدافه خلال مسيرته الكروية، لأنه جاء على حساب الزمالك المنافس التقليدي للأهلي.

وأشار سافيو إلى أنه لم يرَ ابنه منذ 3 أشهر من أجل التركيز مع النادي الأهلي، معربًا عن سعادته بالتجربة الجديدة، ومؤكدًا أنه متشوق لها كثيرًا.

 

تصريحات كريم فؤاد

وأكد مدافع الأهلي أن تركيز اللاعبين منذ صافرة بداية المباراة إلى نهايتها كان نقطة فاصلة ‏أمام الزمالك، وساهم في تتويج الفريق باللقب، وأن الهدف الثاني خليل دليل على هذا الأمر ‏بعدما تم تسجيله في الدقائق الأخيرة.‏

وقال فؤاد: بداية الشوط الثاني فريق الزمالك بدأ بشكل جيد ولكن لاعبو الأهلي كانوا على قدر ‏المسئولة كما هي عادتهم.. الفريق منذ وصوله إلى الإمارات كان هناك حالة من ‏التركيز الشديد من اللاعبين ونجح في حسم الفوز باللقب».

واختتم كريم فؤاد تصريحاته بالتأكيد على أن كلمة سر في  فوز الأهلي هم اللاعبون والجماهير ‏الذين احتشدوا في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.‏

وتفوق الأهلي على الزمالك  بهدفين نظيفين في النسخة رقم 19 من كأس السوبر المصري، خلال المباراة ‏التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات الشقيقة.‏

 

تابع موقع تحيا مصر علي