عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم: السوبر كان هدفنا من بداية فترة الإعداد

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

تحدث ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة السوبر المصري التي جمعت المارد الأحمر اليوم أمام المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ياسر إبراهيم خلال تصريحاته بعد مباراة السوبر المصري: "عيون كل لاعبي الأهلي كانت على التتويج بالسوبر من بداية فترة الإعداد، وكان لدينا حماس كبير لهذه المباراة من أجل مصالحة جماهيرنا». 

وأضاف: "نهدي جميعًا لجمهور الأهلي العظيم الفوز بالسوبر، ونعدهم بالبقاء دائمًا على منصات التتويج كأقل رد منا على ما يقدمونه من دعم لكل اللاعبين».

وأكمل ياسر إبراهيم: "كل اللاعبين كان لديهم تركيز كبير لتنفيذ التعليمات وطريقة اللعب طوال الـ٩٠ دقيقة، وهو ما تحقق بفضل الله ومساندة الجمهور». 

وأقام لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ممر شرفي للاعبي نادي الزمالك، بعدما حقق الفريق الأحمر لقب السوبر للمرة الـ12 في تاريخهم، وذلك في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمعهما اليوم على ملعب هزاع بن زايد.

بتلك النتيجة، فشل جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي للمرة الثانية خلال قيادته الفنية للفارس الأبيض، حيث سبق وخسر فيريرا أمام المارد الأحمر في السوبر المصري 2015، بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد آنذاك.

وخاض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من
في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي